عامل الناظور الجديد يعد المعطلين ب 7 مأذونيات نقل مزدوج و طارق يحيى يوظف 10 منهم

12 يونيو 2012آخر تحديث :
عامل الناظور الجديد يعد المعطلين ب 7 مأذونيات نقل مزدوج و طارق يحيى يوظف 10 منهم

أريفينو

أفاد مصدر من داخل فرع الناظورالكبير، للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب ، أن الحوارالذي أشرف عليه السيد: العامل الجديد بالناظور مصطفى العطار ،وممثلين عن الفرع المحلي ، بغرض ايجاد حلول لمعضلة البطالة في صفوف المعطلات والمعطلين ، في بحر الأيام القليلة الماضية ،
وذلك وفق المذكرة المطلبية التي رفعتها الجمعية في وقت سابق، أسفر هذا اللقاء مع المسؤول الأول عن الشأن المحلي بالاقليم عن مايلي:
– وعد بتقديم 07 رخص (مأذونيات) تخص النقل المزدوج لفائدة الفرع المحلي.
أفاد نفس المصدر ، ودائما في اطار سياسة الحوارات التي ينهجـها المكتب الجديد للجمعية مع المسؤولين المحليين ، وابداء حسن النية في التعامل مع الأطراف المحاورة ،وعد رئيس بلدية الناظور السيد: طارق يحيى بتوظيف 10 معطلين لمدة ثلاثة أشهرداخل البلدية، باعتبار المستفدين موظفين موسميين.
وللاشارة، فهده المكتسبات تندرج في اطار التعويض عن البطالة ، و ثمرة نضالات وتضحيات القواعد ومكتب الجمعية على السواء.
هذا، وقد عبر العديد من المتتبعين لملف المعطلين وتحركاتهم، عن تفاؤلهم الكبير بمبادرة العامل الجديد،والتفاتته الى هذه الشريحة من المجتمع التي تعيش عالة على عوائلهم وعلى الغير، تعاني من البطالة ، والحرمان من سبل العيش الكريم.
للتذكير ، يعود للعاقل بنتهامي الفضل في تشغيل 15 معطلا من الفرع المحلي فور تعيينه على رأس عمالة اقليم الناظور ،فهل يحذو السيد: مصطفى العطار حذو سابقه في انقاذ مجموعة من المعطلات والمعطلين من شبح البطالة وضعف الحالة الاقتصادية ،هذا ماقد تجيب عنه بكل تأكيد جلسات الحوار واللقاءات المستقبلية .. ؟

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 5 تعليقات
  • سعيد
    سعيد منذ 12 سنة

    إقتصاد الريع من جديد

  • محمد من زايو
    محمد من زايو منذ 12 سنة

    siro ta9raw. rah walah matwadfo hakak waha.dawzo konkor bhalkom bhaliayoha nasse. walah hata nhar9o hd nador ila ktachafna chi moa3atal njah bidone konkor.sam3i al3amala danador.

  • بنت الكرماء
    بنت الكرماء منذ 12 سنة

    اكثر البشر انتهازية هم المعطلون، وسخ في التفكير، حقد وضغينة، فشل في الدراسة والحياة…. وبعضهم يدعي المبادئ ويكفر النظام… هؤلاء في الاخير يقبلون باقتصاد الريع ولو الفتات القليل منه … 7 مأدونيات؟؟؟

    خيار الفاشلين الوحيد هو انتظار ما يجود عليهم به مخزن يلعنونه في العلن، وينشدون كرمهم عليهم في دواخلهم، بئس مقصودكم والى مزبلة التاريخ.

  • مواطن
    مواطن منذ 12 سنة

    توظيف؟؟؟؟؟؟؟؟
    بل ترقيع!!!!!
    هل لسياقة تاكسي يجب دراسة 20 سنة؟
    إذا توفرت إرادة الدولة يمكن تشغيل (ولا أقول توظيف)جميع المعطلين بالمغرب وذلك بمحاربة الفساد الإداري وخاصة بالجماعات حيث تزور الوثائق ويقوم بعض المسؤولين بتشجيع المواطنين على البناء العشوائي عوض اتباع المساطر القانونية. فالرشوة ببني أنصار مثلا تحرك أموالا طائلة تذهب إلى جيوب المفسدين عوض خزينة الدولة لتوظيفها في خلق مناصب شغل ومشاريع تعود بالنفع على المجتمع بأكمله. لكن كما قلت …..إذا توفرت إرادة الدولة

  • سعيد
    سعيد منذ 12 سنة

    المناظلون “ديال الكرطون” تم إسكاتهم بالنقل المزدوج
    دمتم للنظال أوفياء

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق