اسدال الستار على النسخة الاولى من دوري اشنيوان لكرة القدم المنظم من طرف جمعية اشنيوان

25 يوليو 2012آخر تحديث :
اسدال الستار على النسخة الاولى من دوري اشنيوان لكرة القدم المنظم من طرف جمعية اشنيوان

مراسلة خاصة

نظمت جمعية اشنيوان للتنمية ٬تحت شعار” كرة القدم… مواطنة٬رياضة وسلوك” دوريا في كرة القدم جمع بين 18 فريقا من اربع جماعات : جماعة بودينار، جماعة تمسمان، جماعة اولاد امغارو جماعة تازغين باقليم الدريوش.

وقد امتدت الاقصائيات ،التي انطلقت يوم الاتنين 25/06/2012، على 20 يوما رياضيا جمع الفرق المشاركة في 39 لقاء كان اخرها لقاء المبارة النهائية التي جمعت يومه الثلاثاء 17 يوليوز 2012 بين فريقي اصدقاء تمسمان وفريق شباب ابوسلماتن. و كان الفوز حليفا لفريق اصدقاء تمسمان بهدفين مقابل هدف واحد.

والجدير بالذكر،الروح الرياضية العالية التي اتسمت بها الفرق المشاركة والحضور المستمر والمسؤول للجماهير الغفيرة التي حجت الى الملعب لمساندة الفرق المشاركة والتي ثمنت المجهودات الجبارة التي قامت بها جمعية اشنيوان للتنمية من اجل انجاح هذه العرس الكروي المتألق والذي يهدف بالاساس الى نشر روح المواطنة وابراز الطاقات الرياضية الفتية والهائلة التي تزخر بها المنطقة ر غم الغياب التام والكارثي للبنية التحتية الرياضية خصوصا بدوار اشنيوان / اجطي الذي اضحى يحتاج أكثر من اي وقت مضى الى ملعب رياضي قادر على استيعاب هذه الاعداد الكبيرة من الشباب التي توجه ندائها مرة أخرى للجهات المسؤولة من اجل الاستجابة الفورية لملفها الشبابي و الرياضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق