الفوضى تجتاح السوق الأسبوعي للدريوش ومطالب بتنظيمه قبل ترحيلة الى جماعة امطالسة

10 أغسطس 2015آخر تحديث :
الفوضى تجتاح السوق الأسبوعي للدريوش ومطالب بتنظيمه قبل ترحيلة الى جماعة امطالسة

8121981-12668863أريفينو
الفوضى باتت عنوانا عريضا للسوق الأسبوعي لمدينة الدريوش،حيث الوضع يبعث على القلقل أمام عشوائية مستشرية وعبث لا ينتهي،من طرف بعض الباعة الذين باتوا كمحتلين لرقعة السوق ” ناحية الخضر والفواكه ” على وجه التحديد،حيث لا تنظيم ولا أي شيئ يعيد الاعتبار للسوق في مفهومه الشعبي كما هو في مخيلة المواطنين.
ويزيد الطين بلة قيام عدد من هواة رياضة الأصابع باجتياح السوق وتحين فرص الازدحام للقيام بما يحلو لهم بالأصابع أو بواسطة ” الزيزوار ” اين يتم الفتك بجيوب بعض الغافلين،خاصة من ابناء الجالية الذين يعدون فريسة سهلة وفي المتناول لدى هؤلاء.
ولعل الغريب في وضعية سوق الدريوش،هو ترك الجهات المختصة له من دون مراقبة ولا حتى استخلاص عن استغلال الأماكن من طرف الباعة،الذين لا يؤدون ولا درهما عن استغلالهم للسوق بترويج بضاعتهم،وهذا ما يفسح المجال أمام سؤال عريض حول نزع الجهات المختصة ليدها عن السوق الذي بات محطة اسبوعية للفوضى والعشوائية.
وأمام هذا الوضع المقلق يطالب مواطنون بتنظيم لمرافق السوق واستعادة هيبة الدولة فيه وذلك في انتظار ترحيله الى تراب جماعة امطالسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق