المعطلون بإقليم الدريوش يتمسكون بتنفيذ الوعود ويفجرون غضبهم في وجه المنتخبـيـن

10 مايو 2013آخر تحديث :
المعطلون بإقليم الدريوش يتمسكون بتنفيذ الوعود ويفجرون غضبهم في وجه المنتخبـيـن

لجنة الإعلام والتواصل الإقليمية

بعد المحطة الأممية الناجحة للطبقة العاملة والتي شارك فيها معطلو ومعطلات فروع إقليـم الدريوش للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، وتفعيلاََ لخلاصات مجلس التنسيق الذي عقدته الفروع يوم 21 أبريل 2013، نفذ معطلو ومعطلات التنسيق عشية هذا اليوم (الأربعاء) 08 ماي 2013، وقفة احتجاجية مطولة أمام مقر المجلس الإقليمي بالدريوش، وذلك للضغط على المسؤولين بالإقليم من سلطات ومنتخبين من أجل تنفيذ كافة الوعود العالقة التي مُنحت للتنسيق منذ ما يقارب السنتين… هذا وقد رُفعت أثناء الوقـفة شعارات قوية مطالِبة كل من عمالة الإقليم ورئيس المجلس الإقليمي وكذا المنتخبين المحليين على مستوى الإقليم بترجمة كل الوعود على أرض الواقع ومنددة في نفس الوقت بسياسة الآذان الصماء التي تُنهج إزاء مطالبهم (من قبيل: يا مسؤول واعدتي.. بالوعود تماطلتي.. الجمعية الوطنية .. ترد عليك بالتحدي\ واقسمنا على الصمود في إطار الجمعية.. واخاَ لعصا وخاَ لعمود.. هادي مسألة هوية\ المنطقة المنسية.. لا تشغيل لا تنمية) وأخرى مطالبة برفع القمع عن كافة فروع الجمعية.

وفي الكلمة الختامية للشكل النضالي، الذي دام حوالي الساعة والنصف، وقف فيها أحد أعضاء السكرتارية الإقليمية عند حجم الهجوم الذي تتعرض لها كل فروع الجمعية على طول وعرض خريطة البلاد ( فرع القنيطرة، فروع الحسيمة، فرع إفني…) كما دعا من خلالها، وفي ظل التماطل القائم، إلى ضرورة مواصلة النضال إقليمياََ ومحلياَ حتى تحقيق وتنزيل كافة الوعود، وبعد الحضور إلى المحطة الوطنية 16 ماي والتي تصادف هذا العام الذكرى الحادية والعشرين لاستشهاد رفيقهم مصطفى الحمزاوي بمدينة خنيفرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق