بركات الحراك الشعبي: الدولة تستعد للاعلان عن مخطط استعجالي للنهوض باقليم الدريوش

14 مايو 2017آخر تحديث :
بركات الحراك الشعبي: الدولة تستعد للاعلان عن مخطط استعجالي للنهوض باقليم الدريوش

أريفينو خاص: مراد بلعلي

كشف رجال سياسة و نشطاء باقليم الدريوش ان عامل الاقليم جمال خلوق يبشر ملتقيه من منتخبي الاقليم بكل جماعاته..

ان اللقاءات التواصلية التي نظمها رفقة والي الشرق مع عدد من الجماعات ستنتهي بالاعلان عن مخطط استعجالي للنهوض باقليم الدريوش..

عامل الدريوش كان قد قال في آخر لقاءاته التواصلية انه سيتم تفعيل المخطط الاستعجالي كخطوة أولى،من المرتقب أن لا تتأخر طويلا،وذلك لزرع الثقة في نفوس السكان،الذين طالما تذمّروا من وعود المجالس المحلية والمنتخبين،لمدة عقود،كما أن هذه الخطوة،ستكون بمثابة الدليل الذي يؤكد رغبة الجهات المختصة في النهوض بالاقليم،والمصالحة معه،بعد فترة اتسمت بالركود التنموي.

ويرى متابعون أن استعجال تنفيذ عدد من المشاريع التي تم التصريح بها،وتحسين الوضع في مختلف القطاعات،سيكون بمثابة الحاجز الذي سيفرمل الاحتجاجات بالاقليم،كما سيعمل على احتواء الحراك الشعبي الذي بدأ يتسع بتراب الإقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • أنور
    أنور منذ 7 سنوات

    على الرغم من المشاريع التنموية و الإصلاحات البنيوية التي بادرت إلى تفعيلها المصالح المركزية و المؤسسات المنتخبة تماشيا و توجيهات و تعليمات جلالة الملك إلا انه هناك ممن يريدون التشويش على هذه المبادرات بل وإجهاضها بما يخدم جهات معادية لأمن المغرب و استقراره

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق