جماعة دار الكبداني تعقد دورتها غير عادية لشهر اكتوبر.‎

24 أكتوبر 2012آخر تحديث :
جماعة دار الكبداني تعقد دورتها غير عادية لشهر اكتوبر.‎

هشام اليعقوبي

عقد المجلس الجماعي لدار الكبداني إقليم الدريوش يوم الأربعاء 24 أكتوبر 2012 على الساعة العاشرة صباحا بقاعات الاجتماع التابعة للجماعة دورتها الغير العادية لشهر أكتوبر برئاسة السيد سعيد البولحروز وبحضورالسلطة المحلية ورؤساء المصالح الجماعية. وخلال انعقاد هده الدورة حضر السيد يونس الكرومي القائد السابق لقيادة بني سعيد لتوديع أعضاء المجلس الجماعي وموضفي جماعة دار الكبداني حيث تبادل هو وبعض أعضاء المجلس كلمات التنويه والتوديع الدي استطاع منذ توليه المهام أن يثبت أنه قادر على تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقه إلا أن قائد قيادة بني سعيد السيد يونس الكرومي استطاع في ظرف وجيزة أن يرسم على محيا ساكنة بني سعيد الأمل و الابتسامة و يرجع الثقة في الواقع و التعايش معه ، هو أيضا من تحدى كل الصعوبات و فتح أبواب مكتبه لفعاليات المجتمع المدني ، و هو أيضا القائد الذي مد يده لكل بسيط و فقير و تصافح معه أيام العيد. و رغم أن هذا الواقع ذاته سيحسم يوما في انتقاله استنادا إلى قانون الإدارة و ما يقتضيه من حركية في تدبير المسؤوليات ، إلا أن ساكنة بني سعيد ستتذكر دائما أن أحد أبنائها الأبرار كان قائدا على جماعاتها و قد خدمها بكل إخلاص وتفاني.
ويحتوي جدول أعمال هده الدورة على النقط وكانت كالتالي :
1)دراسة مشروع ميزانية السنة المالية 2013.(مصادق عليها بالاجماع).
2)تحويل ماتبقى من اعتماد الفصل 04.30.20/23.10/11.المتعلق بوضع الأعمدة والأسلاك الى الفصل 04.30.20/23.20/21.المتعلق بالأعمدة والأسلاك.(مصادق عليها بالاجماع).
3)دراسة وضعية الحافلة التابعة للجماعة.(مصادق عليها بالاجماع).
4)دراسة قضية وضع علامة رسم الحدود من طرف جماعة أمجاو داخل النفود الترابي لجماعة دار الكبداني بصفة غير قانونية.(مصادق عليها بالاجماع).
5)دراسة مشكل القطاعات الماع الصالح للشرب بالجماعة.(مصادق عليها بالاجماع).
6)دراسة مشكل عدم اتمام مشروع تزويد ثلاث دواوير بالماء الصالح للشرب.(مصادق عليها بالاجماع).
7)دراسة امكانية تنضيم استغلال حامة اشعابي.(مصادق عليها بالاجماع).
8)طلب بناء دار الطالبة بمساهمة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.(مصادق عليها بالاجماع).
9)طلب رفع الاضرار عن ساكنة الجماعة والتي يتسبب فيها الخنزير البري.(مصادق عليها بالاجماع).
10)تدكير بشأن طلب انجاز الطريق الرابطة بين مركز دار الكبداني وترحبيين والطريق الرابطة بين مركز دار الكبداني وكرمة موسى.(مصادق عليها بالاجماع).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • سعيد
    سعيد منذ 12 سنة

    هل هي دورة عاديةام دورة غير عادية يتعين التصحيح

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق