روبورتاج مصور: مسابقة في حفظ و تجويد القرآن الكريم بقاسيطة

15 أغسطس 2012آخر تحديث :
روبورتاج مصور: مسابقة في حفظ و تجويد القرآن الكريم بقاسيطة

لجنة الإعلام والتواصل لجمعية إقرا للثقافة والتنمية

بمناسبة شهر رمضان الأبرك، نظمت جمعية إقرأ للثقافة والتنمية بقاسيطة بتعاون مع لجنة مسجد حي الدوش والمجلس العلمي المحلي لإقليم الدريوش مسابقتها الأولى “بشائر الخير” في حفظ وتجويد القرآن الكريم ليلة الثلاثاء 25 رمضان بباحة مسجد حي الدوش بمشاركة 15 مشاركا ومشاركة ممن تأهلوا للدور النهائي بعد إجراء المرحلة التصفوية عصر اليوم ذاته ضمن ثلاث فئات وهي البراعم ،والكبار ،والفتيات.
وقد اكتضت باحة المسجد بالحضور الذين قدموا من مختلف المناطق لحضور هذه الأمسية القرآنية الرمضانية، كما سجّل حضور ممثل المجلس العلمي المحلي لإقليم الدريوش الأستاذ امحمد الوسطاني، وممثل المندوبية الإقليمية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الأستاذ سعيد البوعزاوي وبعض الفعاليات الجمعوية من قاسيطة وميضار.
وقد تخللت اجواء التباري مسابقة ثقافية دينية للأطفال، ومشاركات من طرف مختلف الفعاليات الحاضرة وفقرات اخرى متنوعة.
هذا وقد امتدت المسابقة لحوالي ساعتين من التباري تعرّف الحاضرون فيها على أصوات المتبارين، وبعد استعراض كافة المشارَكات عكفت لجنة التحكيم على التداول بشأن المتسابقين وخلصت إلى تسمية الفائزين في الفئات الثلاث وهم على الشكل التالي:
فئة البراعم:
الرتبة الأولى: زياد الدرغازي
الرتبة الثانية:رضوان إيكن
الرتبة الثالثة:زكرياء الناجي
فئة الفتيات:
الرتبة الأولى:لبنى الناجي
الرتبة الثانية:ميلودة أزناي
الرتبة الثالثة:أمينة أشلحي
فئة الكبار:
الرتبة الأولى:صديق الفارسي
الرتبة الثانية:سفيان الفارسي
الرتبة الثالثة:أحمد بنعماري
عقب ذلك، تم منح الجوائز والشواهد التقديرية للفائزين والفائزات، وتكريم كافة المشاركين وأعضاء لجنة التحكيم ولجنة المسجد وممثل ورئيس المجلس العلمي، وبعض الشخصيات التي خدمت القرآن ببلدة قاسيطة، كما تم تكريم دفعة الطلاب الذين ختموا القرآن مؤخرا بؤسسة دار القرآن بقاسيطة.
وقد لقيت المبادرة استحسان الضيوف وكافة الحاضرين الذين أطنبوا في عبارات الشكر والتقدير والتشجيع للجمعية المنظمة للمسابقة، وعبروا عن استعدادهم لدعم مثل هذه المبادرات القيّمة.
واختتمت الأمسية برفع أكف الضراعة إلى المولى عز وجل، وبشكر كل من ساهم في إنجاح هذا الحدث المتميز الذي بصمت عليه جمعية إقرأ للثقافة والتنمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • rifi de france
    rifi de france منذ 12 سنة

    دعاء ليلة 27 رمضان 1432 – 2011 | HD |‎ – YouTube

    ► 25:00► 25:00

    http://www.youtube.com/watch?v=PpYxbWpQ5ys26 août 2011 – 25 min – Ajouté par ALzainTV
    دعاء ليلة 27 رمضان 1432 – 2011 للشيخ عبدالرحمن السديس . كلمات دلاليه الشريم دعاء ادعيه عائض القرني السديس العوضي العريفي قران صلاة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق