معطلو الدريوش يعزون في الكوراري و يدخلون معارك نضالية جديدة

22 أبريل 2013آخر تحديث :
معطلو الدريوش يعزون في الكوراري و يدخلون معارك نضالية جديدة

معطلو إقليم الدريوش في معركة نضالية
تضم محطات مختلفة

لجنة الإعلام الإقليمية.

أصدر المجلس الإقليمي الذي عقدته فروع التنسيق الإقليمي بالدريوش للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب يومه الأحد 21 أبريل 2013، بلاغاََ يضم برنامجاََ نضاليا يغطي محطات مختلفة: إقليمية، وطنية وأممية، ستنفذه فروع التنسيق، وفق ما جاء في البلاغ، ابتداءََ من يوم الثلاثاء 23 أبريل 2013 كشكل نضالي تضامني مع رفاقهم من فرعي زايو وأولاد ستوت والمتابعين في حالة سراح منذ يوم 02 مارس 2013 بالتزامن مع تقديمهم “للمحاكمة” يوم 23 أبريل الجاري بالمحكمة الابتدائية بالناظور وتنديداََ بالتدخل الوحشي الذي تعرض له رفاقهم في فروع الحسيمة يوم الخميس 18 أبريل. مروراََ بالمحطة الأممية للطبقة العاملة يوم فاتح ماي، انتهاءََ بالمحطة الوطنية يوم 16 ماي التي تصادف هذا العام الذكرى الحادية والعشرين لاستشهاد رفيقهم “مصطفى الحمزاوي” عن فرع خنيفرة. كما يضم البرنامج وقفة أمام المجلس الإقليمي.

وهذا نص البلاغ:

balagh 21-04-2013

فروع التنسيق الإقليمي بالدريوش للمعطلين تعزي عائلة الفقيد “مصطفى الڭوراري”gorari

لجنة الإعلام والتواصل الإقليمية.

أصدرت السكرتارية الإقليمية لفروع التنسيق الإقليمي بالدريوش للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، بلاغاََ تعزي فيه عائلة الفقيد “مصطفى الڭوراري” المناضل السابق بفرع الدريوش، على إثر حادثة سير مؤلمة تعرض لها على طريق الزغنغن -الناظور- حيث أصيب بجروح خطيرة كانت سببا في وفاته ،وكان الراحل يقود سيارة من الحجم الصغير خلال الحادث.

الرفيق مصطفى الكوراري، البالغ من العمر 34 عاماََ، كان قد استفاد من منصب في بلدية الدريوش منذ حوالي عامين… وعـرف بحسن خلقه وتعامله وذلك بشهادة كل رفاقه وزملائه.

إنا لله وإنا إليه راجعون

وهذا نص البيان:

balagh ta3ziya 21-04-2013

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق