معطلو تمسمان يحتجون أمام مقر جماعة بودينار

2 يونيو 2012آخر تحديث :
معطلو تمسمان يحتجون أمام مقر جماعة بودينار

في إطار سلسة من الأشكال النضالية التي يخوضها فرع تمسمان للجمعية الوطنية لحاملي الشهادات المعطلين على المستوى المحلي، نفذ صبيحة يومه الجمعة 01 يونيو 2012 وبالضبط على الساعة العاشرة صباحا شكلا إنذاريا أمام مقر جماعة بودينار، ضدا على سياسة التسويف والتماطل التي ينهجها رئيس هذه الجماعة في تنفيذ لوعوده التي سبق وأن قدمها للفرع.
أمام الحضور المكثف لمعطلي فرع تمسمان بمعية الساكنة تم تسجيل الغياب الممنهج لرئيس جماعة بودينار.
رددت خلال هذه الوقفة الاحتجاجية شعارات تندد بالوضعية المزرية التي يعيشها الساكنة من عزلة وإقصاء وتهميش كما ندد فرع تمسمان بسياسة القمع والإعتقال والإغتيال التي ينهجها النظام ضد مناضلي الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، وندد أيضا بالتطويق الأمني والمحاصرة العسكرية لمناضلي الجمعية أثناء تنفيذهم للمعركة الوطنية بالحسيمة يوم 31 ماي 2012 بالمئات من عناصر القمع الهمجي كما طالب الفرع بمحاكمة الجناة في إغتيال مناضلي الجمعية وبحرية المعتقلين السياسيين وعلى رأسهم مناضل الجمعية عبد الحليم البقالي .
وفي الختام توعد فرع تمسمان مسؤولي الجماعة المذكورة بمواصلة درب النضال والصمود والتصعيد إلى غاية تحقيق مطالبه العادلة والمشروعة وعلى رأسها الحق في التنظيم والشغل.

عن لجنة الاعلام ـ فرع تمسمان ـ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق