أسود الريف: الحمداوي يتعافى و مدرب ليفربول يطلب من السعيدي العودة لإنجلترا

11 يناير 2013آخر تحديث :
أسود الريف: الحمداوي يتعافى و مدرب ليفربول يطلب من السعيدي العودة لإنجلترا

مدرب ليفربول يُطالب السعيدي بترك الأسود والعودة لفريقه !

مدرب ليفربول يُطالب السعيدي بترك الأسود والعودة لفريقه !طالب برندان رودجرز المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لاعبه الريفي أسامة السعيدي بترك تربص منتخب بلاده في جوهانسبرج والعودة لفريقه إذا كانت الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق على مستوى الركبة ستُعيقه عن المشاركة في الكان مع الأسود .

 وبحسب مصادر مُطلعة فإن رودرجز قد هاتف السعيدي عقب المباراة الودية التي خاضها المنتخب المغربي أمام زامبيا الثلاثاء الماضي لمعرفة مدى خطورة إصابته ، مُطالباً إياه بالعودة إلى فريقه إذا لم يكن بحالة جيد تسمح له بالمشاركة رفقة منتخب بلاده بالكان المُقبل ، كي لا تتفاقم الإصابة .
ولم تكن تصريحات طبيب المنتخب المغربي عبد الرزاق هيفتي بهذا الشأن مُريحة خاصةً بعدما أكد على عدم جاهزية اللاعـب بالوقت الراهن ، وحاجته لمزيد من الوقت كي يتمكن من العـودة للميادين مرةً آخرى .
هذا ومن المُنتظر أن تشهد الأيام المُقبلة حسم مصير مشاركة اللاعب في الكان بصفة نهائية بعد معرفة آخر تطورات حالة اللاعب البدنية والفنية ، ومدى استجابته للعلاج .

الحمداوي يتعافى من إصابته

الحمداوي يتعافى من إصابته

تعافي مهاجم المنتخب المغربي، منير الحمداوي، من الإصابة الّتي حرمته من المشاركة في المواجهة التحضيريّة لكاس أفريقيا 2013  أمام زامبيا (0-0) الّتي دارت عصر الثلاثاء.
و ينتظر أن يكون لاعب فيورنتيتا الإيطالي جاهزا للعب يوم السبت بمناسبة الاختبار الودّي الثاني أمام المنتخب الناميبي.

أمرابط: الفوز على أنغولا ضرورة ملحة

أكد نور الدين أمرابط لاعب المنتخب الوطني بأن الإنتصار على أنغولا في أول مباراة برسم نهائيات كأس أمم إفريقيا ضرورة ملحة، وقال جناح غلطة سراي التركي بأن نيل النقاط الثلاث في أول محك سيعزز ثقة العناصر الوطنية في نفسها، مشيرا في حديثه لـ «المنتخب»، بأنه يأمل في أن يظهر بصورة إيجابية في ملاعب جنوب إفريقيا ويحقق نتائج إيجابية مع الأسود بعدما سبق له وأن إستفاد من تجربة كأس أمم إفريقيا في نسختها الماضية بالغابون وغينيا الإستوائية.

أمرابط إعتبر بأن الفريق الوطني سيبحث في المقام الأول عن ضرورة تجاوز دور المجموعات، مؤكدا بأن كل التفكير يجب أن ينصب على المباريات الثلاث الأولى، وأضاف بأنه متفائل بشأن مشاركته ويتطلع لان يكون في مستوى تطلعات الجمهور المغربي الذي ينتظر منه الشيء الكثير.

أ.المجدوبي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق