إسبانيا : تفكيك منظمة “إجرامية خطيرة” وإعتقال 20 مغربي (فيديو)

30 سبتمبر 2015آخر تحديث :
إسبانيا : تفكيك منظمة “إجرامية خطيرة” وإعتقال 20 مغربي (فيديو)

GUA_711476090موسى الراضي
تمكن الحرس المدني الإسباني مؤخرا من تفكيك منظمة إجرامية متخصصة في تهريب المخدرات وإرتكاب السرقات بالعنف، واعتقل 20 شخصا يحملون الجنسية المغربية.
وقامت عناصر الحرس خلال هذه العملية بتفتيش ثلاثة عشرة منزلا بإقليمي اليكانتي والميريا، تم خلالها حجز 11 سيارة فارهة، أسلحة نارية ، سترات واقية من الرصاص، إضافة الى 30 كيلوغرام من مخدر الشيرا و 6000 أورو نقدا و 5000 أورو مزيفة.
وحسب مصدر مطلع فإن التحقيقات حول هذه المنظمة بدأت في ماي الماضي، إثر قيام أعضاء من الشبكة بالهجوم على أحد المساكن في منطقة “روكويتاس”، تم خلاله تبادل إطلاق النار أصيب على إثره شخصين بأعيرة نارية.
وأفاد بلاغ للحرس المدني الإسباني ان المنظمة المُفكّكة كانت تركز أنشطتها في الإحتيال على تجار المخدرات، حيث يعمد أعضاءها إلى تقديم نقود مزورة للتجار، وفي حالة إكتشاف أمرهم يعمدون إلى إستخدام الأسلحة النارية وسرقة البضاعة.
وحسب ذات المصدر فان الشبكة كانت تقوم أيضا بعمليات سرقة لمنازل الأثرياء، والسيارات الفارهة، إضافة إلى سرقة التحف الثمينة من البازارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • wah
    wah منذ 9 سنوات

    50ANSde prison avec du tavail dur pour ces salo parts

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق