إشبيلية الاسباني يدفع 4 ملايير سنتيم للحصول على خدمات الناظوري نور الدين امرابط

30 أكتوبر 2014آخر تحديث :
إشبيلية الاسباني يدفع 4 ملايير سنتيم للحصول على خدمات الناظوري نور الدين امرابط

1409323491_107377_1409323531_noticia_grande__1__501203599إشبيلية الاسباني يدفع 4 ملايير سنتيم للحصول على خدمات الناظوري نور الدين امرابط

موسى الراضي
بات الدولي الناظوري نور الدين أمرابط مهاجم نادي مالاجا الإسباني في دائرة اهتمام بعض الأندية الكبرى في الدوريين الإسباني والتركي بعد الأداء الجيد الذي قدمه خلال مباريات فريقه الحالي مالاجا في الدوري الإسباني.
وتناقلت تقارير صحفية إسبانية أن نادي إشبيلية الإسباني تقدم بعرض مالي في حدود 4 مليون دولار لمسؤولي نادي جالطة سراي التركي الذي يملك عقد أمرابط مقابل التنازل عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وفي ذات السياق، ذكرت تقارير صحفية أخرى من تركيا أن نادي فنربخشة التركي بدوره بات يرغب في التعاقد مع الدولي المغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية، إذ يهيء عرضا ماليا مغريا سيقدمه لإدارة الغريم التقليدي جالطة سراي للاستفادة من خدمات اللاعب.
وكان نورالدين أمرابط قد صرح لموقع ناديه مالاجا أنه ما زال متشوقا للعب في الدوري التركي، حيث قال: “أفتقد أجواء الكرة التركية وجنون جماهيرها، وأتمنى العودة إلى هناك.”
وكان نادي جالطة سراي التركي قد أعار نور الدين أمرابط للمرة الثانية لنادي مالاجا الإسباني هذا الموسم، حيث يعتبر حاليا أفضل لاعب في النادي، وسجل له هدفين خلال المباراتين الأخيرتين في الليجا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق