إصابة 21 شخصا طعنا داخل قطار بألمانيا

19 يوليو 2016آخر تحديث :
إصابة 21 شخصا طعنا داخل قطار بألمانيا

أريفينو

ذكرت الشرطة الألمانية أن رجلا هاجم عددا من ركاب قطار محلي بالقرب من مدينة فورزبورغ بشمال ولاية بفاريا بجنوب البلاد بالطعن وأصاب 21 شخصا منهم 4 بجراح خطيرة.  

وقالت ذات المصادر ان رجلا أصاب العديد من الأشخاص بجراح خطيرة في هجوم طعن على متن قطار قرب مدينة فورزبورغ في ولاية بفاريا بجنوب ألمانيا، بحسب الشرطة. ولم تذكر الشرطة حتى ساعة إعداد الخبر المزيد من التفاصيل.  

وقالت مصادر إعلامية محلية إن المهاجم لاجئ أفغاني يبلغ من العمر 17 عاما هاجم ركاب القطار الذي كان في رحلة ما بين فورزبورغ ـ هايندينغسفيلد وبلدة أوغسنفورت بشمال ولاية بفاريا بالسلاح الأبيض وجرح عددا من الركاب، البعض منهم في حالة خطيرة.  

من جانبها قالت مؤسسة السكك الحديدية ـ دويتشه بان ـ أن الحركة على الخط المذكور توقفت بسب التحقيقات التي تجريها الشرطة.   وقالت مصادر إعلامية إن الشرطة قتلت المهاجم أثناء مطاردتها له بعد أن تمكن من النزول من القطار والفرار.

1872016-e876f

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق