اسبانيا :17 سنة سجنا لناظوري قتل زميلا له في السجن

5 فبراير 2014آخر تحديث :
اسبانيا :17 سنة سجنا لناظوري قتل زميلا له في السجن

موسى الراضي
علمت أريفينو ان محكمة الجنايات الابتدائية في منطقة اوفييدو باسبانيا قضت هذا اليوم الثلاثاء ب 17 سنة وستة اشهر سجنا نافذا في حق مغربي ينحدر من اقليم الناظور متهم بقتل زميلا له في السجن قبل سنتين اثر شجار نشب بينهما.
كما قضت ذات المحكمة بتبرئة الضابط المكلف بالحراسة في ذلك الوقت لعدم كفاية الادلة والذي وجهت له في البداية تهمة التحريض والاهمال .
ويعود الحادث الى نوفمبر من سنة 2011 عندما هاجم المدعى عليه وهو مغربي في عقده الرابع زميل له في السجن باللكم والركل تسببت له في جروح خطيرة ادت الى وفاته بعد نقله الى المستشفى.
من جهته نفى الجاني نيته قتل السجين مشيرا في تصريحه امام المحكمه انه هاجم الضحية لكونه كان قد تعرض لاعتداء من طرفه بالسلاح الابيض في احدى حانات خيرونا قبل 8 سنوات وانه كان يخشى ان يعتدي عليه مرة اخرى.
وكان الادعاء العام قد طالب بالحكم على الجاني المسمى “جواد بلحاج كليح” والملقب ب “خومار” بالسجن 25 سنة سجنا نافذا و على الضابط المكلف بالحراسة ب 15 سنة سجنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق