اعتقال أفراد عصابة ضمنها مغاربة تورطوا في قتل مغربي آخر باسبانيا‎

16 أغسطس 2015آخر تحديث :
اعتقال أفراد عصابة ضمنها مغاربة تورطوا في قتل مغربي آخر باسبانيا‎

almaghribtoday---أسبانيا2
توفيق سليماني
تمكنت عناصر الحرس المدني الإسباني، في ثلاث عمليات متفرقة، آخرها في الرابع من الشهر الجاري، من اعتقال أفراد عصابة إجرامية دولية يشتبه في قتل عناصرها لمواطن مغربي بطلقة نارية على صدره في مقاطعة “الكورونيل” بمدينة أشبيلية، في الـ27 من أبريل الماضي، بسبب صراع بين عصابتين إجراميتين خطيرتين متخصصتين في الاتجار في المخدرات، بالإضافة إلى السرقة بالعنف، حسب ما تناقلته مجموعة من المنابر الإعلامية الإسبانية.

وأضافت نفس المصاد، أن التحقيقات التي باشرتها عناصر الحرس المدني بعد الحادث مكنت من توقيف، في نفس اليوم، مغربيين لم يتم الكشف عن هويتهما قرب منطقة “آلكالا دي غواداييرا”، في حين تم اعتقال مغربي آخر متهم في العاشر من يونيو الماضي بمنطقة مارين. أيام بعد ذلك سيتم توقيف، في إحدى بوادي أشبيلية، المغربي الرابع والمتهم الرئيس بمقتل مواطنه رميا بالرصاص، والذي كان يتنقل متخفيا بين مقاطعات المدينة.

وكان آخر توقيف تم في إطار عملية “بايوطا” في الرابع من الشهر الجاري بمنطقة مارين، التي تم على إثرها اعتقال الإسباني الوحيد بين أفراد العصابة الإجرامية الدولية السالفة الذكر.
يذكر أنه تمت إحالة الموقوفين على القضاء ليقول كلمته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق