اعتقال ثلاثة مهاجرين مغاربة “متورطين” في قتل بارون مخدرات شمال اسبانيا

9 أغسطس 2015آخر تحديث :
اعتقال ثلاثة مهاجرين مغاربة “متورطين” في قتل بارون مخدرات شمال اسبانيا

8119951-12665234متابعة
تسلم الحرس المدني الاسباني مؤخرا ثلاثة اشخاص من اصل مغربي اعتقلوا في فرنسا بعد الاشتباه في تورطهم في مقتل بارون مخدرات عثر على جثته بمقاطعة “لاريوخا” شمال اسبانيا.
وتعود تفاصيل الحادث الى 20 يوينو من السنة الماضية ، عندما اكتشف احد المواطنين جثة وعليها اثار ثلاث رصاصات في بستان بمنطقة تسمى ” بوكا ديل ايبرو” ، فتحت على اثرها الشرطة القضائية تحقيقات قصد فك خيوط الجريمة.
وعرض قائد المنطقة الشمالية في الحرس المدني، خلال مؤتمر صحفي، تفاصيل عملية البحث والتحري التي اطلق عليها “كاس العالم”، حيث اكد ان التحقيقات اتسمت بالتعقيد والصعوبة، لكون الضحية والجناة لم تكن لهم اي علاقة مع المنطقة.
وافاد ذات المسؤول ان المشتبه في تورطهم في عملية القتل، هم ثلاثة مغاربة يحملون الجنسية الفرنسية، عمدوا الى توجه ثلاث رصاصات الى الضحية الذي كان في سيارة، قبل ان يقوموا برمي جثته في احد البساتين على طريق سريع.
واوضح ان الضحية الضحية هو مواطن كولومبي يبلغ من العمر 31 سنة، وانه كثير يسافر باستمرار ما بين هولندا وكولومبيا وفرنسا، رفقة شخص اخر من اصل مغربي ، له سوابق جنائية بتهمة الاتجار في المخدرات.
وتفيد النتائج الاولية للتحقيقات التي توصلت اليها الشرطة، الى ان الدافع لقتل الضحية له علاقة بتصفية حسابات في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق