البحرية الاسبانية تنتشل جثة طفل مهاجر عمره 6 سنوات

31 يناير 2017آخر تحديث :
البحرية الاسبانية تنتشل جثة طفل مهاجر عمره 6 سنوات

أريفينو

أعلنت البحرية الاسبانية التابعة لإقليم قادس، عن العثور على جثة مهاجر سري تعود لطفل لا يتعدى عمره 6 سنوات، تم العثور عليها بشاطئ برباتي جنوب اسبانيا، يُرجح بشكل كبير أنه أحد ضحايا القارب الذي كان قد انطلق من طنجة ليلة 14 و 15 يناير.

وحسب وكالة الانباء الاسبانية “إيفي”، فإن جثة الطفل الذي ينتمي إلى مهاجري جنوب صحراء افريقيا، تم العثور عليها يوم الجمعة الماضية، ولم يتم كشف ذلك لوسائل الاعلام الاسبانية حتى يوم امس الاحد بعد التوصل إلى حقيقة الطفل.

وترجح البحرية الاسبانية بشكل قوي، أن الضحية، هو أحد الافراد الذين كانوا على متن قارب انطلق من ساحل طنجة ليلة 14 و 15 يناير الجاري، وكان جميع مهاجري ذلك القارب والذين كان عددهم 6 قد تم العثور على جثث 5 منهم قبالة ساحل الجزيرة الخضراء.

كما أن البحرية الاسبانية، كانت قد قامت بعد عمليات بحث عن الغريق السادس، إلا أنها لم تعثر عليه، وهو ما يدعم فرضية، أن جثة الطفل الذي تم العثور عليه بساحل برباتي غرب الجزيرة الخضراء هو المفقود السادس.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن هذا الطفل الغريق، يعتبر سادس ضحية يتم تسجيلها في صفوف المهاجرين السريين بمضيق جبل طارق خلال السنة الجارية 2017.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق