الحربي الجدياوي يقضي عطلته بالناظور و الجامعة تسارع الزمن لتأهيله لمباراة تنزانيا

5 يونيو 2013آخر تحديث :
الحربي الجدياوي يقضي عطلته بالناظور و الجامعة تسارع الزمن لتأهيله لمباراة تنزانيا

عبد الإله محب942013-cc21d
تبدل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجهودات مضاعفة لاستخراج بطاقة تعريف وطنية للاعب أنجرس الفرنسي الناظوري الحربي الجدياوي، الذي تخلف عن اللائحة النهائية لأسود الأطلس التي ستخوض مباراتي غامبيا وتنزانيا المقررتين على التوالي في الفترة مابين الثامن إلى السادس عشر من الشهر الجاري، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم بالبرازيل عام 2014 بعد انتهاء صلاحية جواز سفره المغربي. وعلمت»المساء» أن اللاعب حل بالمغرب الأسبوع الماضي، إذ يقضي عطلته الصيفية السنوية بمسقط رأسه بمدينة الناظور.
وأجرى المنتخب الوطني أمس الاثنين أول حصة تدريبية تأهبا لمباراة السبت المقبل، بالملعب الملحق لمدينة مراكش، وهي الحصة التي برمج لها توقيت مسائي في ظل الحرارة المرتفعة التي تشهدها المملكة في الأيام الجارية.
وشارك معظم اللاعبين المحليين في هذه الحصة التدريبية.
ومن المنتظر أن يكون اللاعبون المحترفون قد وصلوا تباعا ما بين الاثنين إلى صباح الثلاثاء.
من جانه حل وفد المنتخب التنزاني مبكرا بالمغرب، وهو ما يؤكد عزم الفريق تحقيق نتيجة إيجابية بالمغرب، بعدما حطت طائرته بمطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء زوال الاثنين، قبل أن ينتقل في ما بعد إلى مدينة مراكش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • STARTER
    STARTER منذ 11 سنة

    CE MEC EST NUL……..1
    IL FAUT VRAIMENT CHANGER DE SELECTIONEUR CAR IL SAIT MEME PAS CE QUI SE PASSE DANS LE MONDE DE FOOTBALL
    AVEC CE GENRE DE CHOIX LA DEFAITE EST ASSUREE

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق