الدوليون الريفيون: فان باسطن يبكي السعيدي و تيريم فرح بأمرابط و العيساتي الى تركيا

20 أغسطس 2012آخر تحديث :
الدوليون الريفيون: فان باسطن يبكي السعيدي و تيريم فرح بأمرابط و العيساتي الى تركيا

اسماعيل العيساتي ابن ميضار يلتحق بصفوف فريق أنطاليا سبور التركي

وقع لاعب خط الوسط المغربي٬ و ابن مدينة ميضار إسماعيل العيساتي٬ عقدا للعب في صفوف فريق أنطاليا سبور التركي لكرة القدم (القسم الأول) أربعة مواسم مقبلة. وذكرت جريدة “لكيب” الفرنسية الرياضية أن العيساتي (24 سنة) سبق أن لعب في صفوف عدة أندية هولندية مثل نادي بي إس في إيندهوفن وأياكس أمستردام.

وأحرز العيساتي٬ الذي لعب أيضا لفريق توينتي انشخدة لمدة سنة على سبيل الاعارة٬ لقب البطولة الهولندية ثلاث مرات سنة 2006 (بي إس في إيندهوفن ) و2011 و2012 (أياكس أمستردام).

 

 

فاتيح تيريم: “أمرابط أظهر أنه بمستوى عال”

 

أشاد فاتيح تيريم مدرب غالطا سراي بالوافد الجديد  ابن الناظور نور الدين أمرابط وأعرب عن سعادته بضمه إلى كثيبته للموسم الجديد.

 ربان الزعيم التركي أثنى على اللاعب بعد 3 مباريات خاضها الدولي المغربي مع الفريق، ورغم أنه كان يدخل كبديل إلا أنه كان يغير مجرى المقابلات ويخلق الفارق.

وقال تيريم في تقييم عن أداء أمرابط الأولي: “أنا سعيد لما قدمه خصوصا في لقاء السوبر ضد فنرباتشة، لقد أدى دوره بشكل فعال وأظهر أنه بمستوى عال، إنه لاعب موهوب ومتحمس وسيساعد الفريق بالتأكيد.”

وشارك أمرابط في لقاءين وديين ضد فيرونتينا الإيطالي وإيوب سبور التركي إضافة إلى كأس السوبر المحلي ضد الغريم فنرباتشة حيث أقنع وأمتع، لكنه غاب عن مباراة الأسود ضد غينيا بعدما طلب إعفاءه من الحضور إستجابة لضغط مدربه فاتيح تيريم الذي أمره بالبقاء بإسطنبول لإستكمال التحضيرات وليس بسبب الوعكة الصحية كما قال غيريتس.

فان باسطن: “مغادرة السعيدي خسارة لنا”

 

كشف الأسطورة ماركو فان باسطن مدرب هيرنفين الهولندي أن مغادرة الدولي المغربي ابن بويافار أسامة السعيدي للفريق تعد خسارة لمجموعته وللبطولة الهولندية.

 وتأسف فان باسطن لرحيل السعيدي مؤكدا أنه ضربة قوية لهيرنفين وهو الذي ظل يحاول إقناعه بالبقاء لكن دون أن ينجح.

كما سار مساعده دي يونغ على الخط وتحسر على مغادرة أسامة قائلا: “رحيله ليس بالأمر السهل ومن الصعب تقبله بالنسبة لنا ولجماهير هيرينفين، لكن أحيانا يجب إتخاذ القرارات الحاسمة في الأوقات المناسبة.”

وأثنى على موهبته وتنبأ له بمستقبل زاهر مع ليفربول مضيفا: “إنه شخص طيب وفريد من نوعه، أعرفه كشاب طموح يعرف ما يريد وهو يتمتع بموهبة وذكاء نادر وأتوقع له النجاح مع ليفربول، ورغم الفرق الشاسع بين البريميرليغ والإيرديفيزي لكن أسامة إنسان جدي ومنضبط وبإمكانه التطور وأكيد أنه سيعمل بشكل شاق لكي يبرهن أحقيته بمقعد في صفوف الريدز.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق