الشرطة تتعقب متورطين في اطلاق نار على مهاجر مغربي في روتردام (فيديو)

24 مارس 2017آخر تحديث :
الشرطة تتعقب متورطين في اطلاق نار على مهاجر مغربي في روتردام (فيديو)

أريفينو متابعة

اطلقت الشرطة الهولندية عملية بحث واسعة على مشتبه فيهم بإطلاق النار على مهاجر مغربي في روتردام يناير الماضي، واصابته بجروح خطيرة ادخلته في غيبوبة.
وقالت الشرطة في فيديو موجه للعموم ان الضحية الذي لا يعرف له محل سكن قار، مازال يرقد في المستشفى بين الحياة والموت بعد تعرضه لإطلاق نار من طرف مجهولين.

ونشرت الشرطة في ذات الفيديو المترجم للعربية، مشاهد من كاميرات الشوارع والمحلات التجارية القريبة من موقع الحادث، التي تظهر مجموعة من الاشخاص يشتبه في تورطهم في عملية اطاق نار، ودعت المواطنين لمساعدتها في التعرف على هويتهم.
وترجح الشرطة ان تكون عملية اطلاق نار اعقبت شجار بين الضحية والمهاجمين، الذين فروا على متن سيارة من نوع “جولف بولو” الى وجهة مجهولة.

https://youtu.be/xKtBe0pBq9w

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Ziao
    Ziao منذ 7 سنوات

    Youcharitan wazaman atwtan amani wahan ” nach 24 sana 3amas wagafi 3ada bnadam kochi bayan ” jam3an scochi rasmar drafdar tahan lmgrib tgan lmschari3 ” nihaya 2 minut

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق