العثور على جثة امرأة في مستودع استخدمه مهاجم بلجيكا المغربي نور الدين عمراني (+فيديو)

15 ديسمبر 2011آخر تحديث :
العثور على جثة امرأة في مستودع استخدمه مهاجم بلجيكا المغربي نور الدين عمراني (+فيديو)
بروكسل (رويترز)

عثر محققون بلجيكيون على جثة امرأة قتلها مسلح قام أيضا بقتل أربعة اشخاص بالرصاص بينهم طفلة عمرها 17 شهرا وأصاب 121 شخصا اخرين في شرق بلجيكا يوم الثلاثاء قبل ان ينتحر باطلاق الرصاص على نفسه.

وعثر على جثة عاملة نظافة في مستودع يستخدمه نور الدين عمراني (33 عاما) قتلت قبل ان يتوجه يوم الثلاثاء الى ميدان رئيسي في مدينة لييج لمهاجمة الناس عند محطة حافلات باستخدام بندقية هجومية وقنابل.

وأبلغ المدعي سيدريك فيسار دي بوكارمي محطة اذاعة لا بريمير البلجيكية يوم الاربعاء بأنه عثر على جثة المرأة في مستودع يستخدمه المسلح. وبذلك يرتفع عدد القتلى وبينهم المسلح نفسه الى ستة أشخاص.

وقال “كشف البحث الليلة الماضية في مستودع يستخدمه المهاجم لزراعة القنب بصفة اساسية عن جثة امرأة قتلها المهاجم قبل ان يذهب الى منطقة بلاس سان لامبير.”

وقالت مدعية أخرى هي دانييل ريندير في مؤتمر صحفي ان المرأة القتيلة التي عثر على جثتها في المستودع هي عاملة نظافة في اواخر الاربعينات من العمر لكن لم يتضح ان كانت تعمل لدى المسلح الذي ولد في بروكسل.

ومازال المحققون يحاولون معرفة الدافع وراء أكثر الهجمات دموية في بلجيكا في نحو 25 عاما.

وقال فيسار دي بوكارمي ان عمراني عاش حياة مضطربة لكن هذا لا يفسر عمليات القتل.

وقام عمراني الذي سجن في السابق لحيازة أسلحة وجرائم مخدرات بالقاء قنابل واطلاق وابل من الرصاص على حشود من المتسوقين والاطفال قبل عيد الميلاد في ميدان رئيسي ببلدة لييج بشرق البلاد.

وأصاب الهجوم بالشلل منطقة وسط لييج وهي خامس أكبر مدينة في بلجيا حيث تقطعت السبل بالعاملين في مكاتبهم فيما حاصرت الشرطة المنطقة.

وقال فيسار دي بوكارمي “القلق البالغ الذي ينتابنا هو كيف تمكن شخص ما يبدو عاقلا وطبيعيا من عمل ذلك. لقد كان مجرما وكان شخصا عانى من مشكلات طوال حياته.”

وقال محامي عمراني للتلفزيون البلجيكي ان الشرطة في مدينة لييج استدعت موكله يوم الثلاثاء بشأن جريمة جنسية مزعومة وهو ما اصابه بالعصبية. ولم يستجب عمراني لاستدعاء الشرطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات
  • kamal
    kamal منذ 12 سنة

    je le connais..tres gentille.

  • said
    said منذ 12 سنة

    rabama l3onsorya li df3ato ldakchi

  • hasnae
    hasnae منذ 12 سنة

    hata lokan 3onsoriya daf3ato l had chi mafakarch anaho ya9dar man bin dahaya khoto lmasalmin li 3aychin tama tji f chi wahad darba allah yahdi makhlak osafi

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق