الناظوري منير الحدادي يودع ميسي والوجهة صوب نادي اسباني

25 أغسطس 2016آخر تحديث :
الناظوري منير الحدادي يودع ميسي والوجهة صوب نادي اسباني

أريفينو

بعد سنتين من النجاحات والانكسارات، مع عملاق إسبانيا برشلونة، سيغادر منير الحدادي، ذو الأصول الناظورية ، خط هجوم برشلونة في الساعات المقبلة، صوب فريق سيلتا فيغو، الممارس في الدوري الإسباني الأول.

بعد ان تأكد بشكل شبه رسمي، تعاقد البارصا مع مهاجم فالينسيا باكو الكاثير، كمهاجم رابع للعب دور البديل لثلاثي الرعب ميسي ونيمار وسواريز، حسب موقع “ميركا فوتبول” الإسباني.

المصدر ذاته، أشار إلى أن فريق “سيلتا فيغو” توصل إلى اتفاق مبدئي مع الحدادي وكذلك إدارة برشلونة للاستفادة من خدمات المهاجم الشاب على سيل الإعارة لموسم واحد، خاصة وأن الحدادي يحظى بإعجاب مدرب سيلتا فيغو إدواردو بيريزوا.

وكان تقرير إعلامي لصحيفة “سبورت” الكتالوينة، كشف بحر هذا الأسبوع، أن فريق توتنهام الانجليزي، دخل في مفاوضات جادة مع برشلونة من أجل التعاقد مع منير الحدادي مقابل 15 مليار سنتيم، غير أن رغبة توتنهام في شراء عقد اللاعب بشكل كبير، وإصرار برشلونة على وضع في بند عقد الانتقال امتياز حق استرجاعه قد يكون دفع الإدارة الكتالونية إلى رفض العرض الانجليزي، والاقتناع في النهاية بإعارته إلى فريق سيلتا فيغو

hqdefault

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق