الوزيرة الفرنسية الناظورية نجاة بلقاسم تكرم النابغة الريفية مريم بورحايل

16 يوليو 2014آخر تحديث :
الوزيرة الفرنسية الناظورية نجاة بلقاسم تكرم النابغة الريفية مريم بورحايل

موسى الراضي
“معدل 21.03 للباكلوريا لمريم، و20.76 لـ (جان) ! الأكثر من ذلك أنهما صديقتان، إنهما رائعتان”. هكذا علقت نجاة فالو بلقاسم، وزيرة حقوق المرأة والمدينة، والشباب والرياضة الفرنسية إبنة منطقة بني شيكر بالناظور، على صفحتها بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر، على الإنجاز الكبير للشابة المغربية وتلميذة فرنسية أخرى، اللتان حصلتا على أعلى معدل للباكلوريا الفرنسية سنة 2014.
ونشرت صحف فرنسية صور المسؤولة الحكومية الفرنسية خلال استقبالها للتلميذتين، بمناسبة حفل تكريم المغربية مريم بورحيل ابنة الحسيمة التي حصلت على أعلى معدل للباكالوريا في تاريخ فرنسا 21.03، وجان التي حصلت على ثاني أعلى معدل.
تجدر الإشارة إلى أن مريم بورحايل مدعوة لحضور احتفالات عيد العرش التي ستقام نهاية الشهر الجاري، وهي الدعوة التي قالت إنها أدخلت عليها فرحة وسرورا كبيرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • D
    D'amiante منذ 9 سنوات

    هذه الوزيرة و من لا يعرفها و حاشا ان تكون من بنات الريف المحترمات و اللواتي لا يرضين ان يكون بمثابة دمية لليهود الصهاينة تبا للوزيرة و تبا لمن وراء نجاحها هذه الماجنة لا و لن اعترف بها ابنة الريف،فهذه الماجنة العاهرة هي اليد اليمنى لليهود و التي تأيد الحكم الذي صدر و تدعو الى الفاحشة بممارسة المثلية الجنسية بين الشباب و الشابات في خطاب لها هنا في فرنسا قالت انها تأيد و مع المثلية الجنسية و ممارستها بكل حرية في الأماكن العامة و بلإضافة انها هي من شهدت ووقعت على زواج صار بين رجلين لوطين.
    يا أبناء الريف هل ترضون بما جنة دجالة ان تكون من عرقكم؟ الم تعرفوا بعد حقيقتها الفادحة؟
    للأسف لست ماهرة كفاية بالتعبير باللغة العربية ذالك لآني أقيم في فرنسا لكن رغم فقري للغة هذا لا يعني اني سأكتم حقيقة هذه العاهرة الفاسدة و التي باعت دينها و نفسها و بلدها لتكون عبدة لأعداء الدين و المسلمين

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق