انتحار لاجئ بالقفز من بناية بمدينة وسط ألمانيا

24 أكتوبر 2016آخر تحديث :
انتحار لاجئ بالقفز من بناية بمدينة وسط ألمانيا

أريفينو

أعلنت الشرطة الألمانية ان لاجئا صوماليا انتحر بالقفز من بناية عالية بمدينة شلومن بولاية تورينغن الواقعة وسط ألمانيا . وأشارت شرطة الولاية إلى أنها باشرت التحقيق في اتهامات موجهة إلى متفرجين وجيران اللاجئ الصومالي (17 سنة ) بتشجيعه على القفز من اعلى البناية .

 وكان المراهق الصومالي قد قفز من نافذة عمارة سكنية في مدينة شمولن، واضا حدا لحياته . وقال رئيس بلدية المدينة سفين شراد لإذاعة (إم.دي.أر) المحلية “لقد تلقينا معلومات تفيد بأن بعض المتفرجين وقفوا بالقرب منه وشاهدوه لفترة من الوقت، وشجعوه على القفز”.

 من جانبها أكدت الشرطة المحلية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ، أنها تجري حاليا تحقيقات في صحة هذه المعلومات . وكان يعتقد أن المراهق الذي كان يخضع لعلاج نفسي، خرج عن وعيه وأ صيب بحالة من الهياج في المبنى قبل أن يقفز ويلقى حتفه . وقال شراد في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إذا ثبت أن تعليقات الجيران والمتفرجين كانت صحيحة، فإنه سيكون “أمرا لا يطاق”.

 

160727154054_german_police__640x360_reuters_nocredit

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق