ايقاف مغربي حاول تهريب أزيد من كيلوغرام من الحشيش داخل امعائه

30 أبريل 2016آخر تحديث :
ايقاف مغربي حاول تهريب أزيد من كيلوغرام من الحشيش داخل امعائه

أريفينو

أفاد مصدر مطلع، أن عناصر من الحرس المدني الإسباني العاملة بميناء ألميريا جنوب إسبانيا، تمكنت أخيرا من إيقاف مواطن مغربي مقيم بالديار الإسبانية، بعد محاولته تهريب ما يناهز كيلوغرامين من مادة الحشيش في أمعائه.

وأفاد المصدر نفسه، أن الموقوف أثار شكوك عناصر الشرطة، بعد نزوله من باخرة قادمة من ميناء الناظور، إذ ظهرت عليه علامات الارتباك، ليتم إخضاع أمتعته لتفتيش دقيق، دون اكتشاف أية مواد ممنوعة بحوزته.

وأضاف المصدر ذاته، أن الحالة غير الطبيعية التي بدا عليها الموقوف دفعت الشرطة إلى إخضاع جسمه للفحص بالأشعة، فاكتشفت وجود أجسام غريبة داخل جهازه الهضمي، ليتم إلقاء القبض عليه ووضعه رهن الاعتقال الاحتياطي، إلى حين التأكد من طبيعة المواد الموجودة داخل جسده. وتبين أن الأمر يتعلق بـ 1709 غرامات من مخدر الحشيش، موزعة على 256 كبسولة. ووجهت للموقوف البالغ من العمر 35 عاما ويعيش في منطقة ” نيجار” بمقاطعة ألميريا، تهمة الإضرار بالصحة العامة، وفق القانون الجنائي الإسباني.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق