بالصور: السعيدي أفقر لاعبي البطولة الانجليزية و الناظوري أمرابط محاط بالمعجبات

5 مايو 2013آخر تحديث :
بالصور: السعيدي أفقر لاعبي البطولة الانجليزية و الناظوري أمرابط محاط بالمعجبات

السعيدي أفقر لاعبي البطولة الانجليزية
أريفينو/موسى الراضي
نشرت صحيفة “صنداي تايمز” أرقاما للثروات التي راكمها لاعبو الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ أظهرت أن الدوليين المغربيين مروان الشماخ، الذي يلعب في ويستهام يونايتد، وأسامة السعيدي ابن بويافار، الذي يمارس في ليفربول، الأفقر في الدوري.
ويتقاضى الشماخ، المعار من أرسنال إلى ويستهام إلى نهاية الموسم، ما يقارب 3 ملايين جنيه استرليني سنويا، رغم أنه التحق بأرسنال سنة 2010، قادما من بوردو، في انتقال حر.
ويتقاسم السعيدي، الذي انتقل إلى ليفربول الإنجليزي الصيف الماضي قادما من هيرنيفين الهولندي، بصفقة بلغت قيمتها 4 ملايين أورو، الرتب الأخيرة مع مواطنه الشماخ، إذ اتفق مع إدارة ليفربول على قيمة مالية تتجاوز 3 ملايين جنيه استرليني
حسناوات يتحلقن حول الدولي الناظوري أمرابط
يبدو أن المستويات الرائعة التي يقدمها الدولي الناظوري نور الدين أمرابط مع فريق غالطة سراي التركي، أكسبته العديد من المعجبين، إذ أنه اينما حل وارتحل يلتقطون صورا تذكارية معه.
ويظهر أن شعبية والأخلاق الطيبة التي يتمتع بها اللاعب المغربي أكسبته شعبية كبيرة في تركيا، كما أنها جعلت النجم الهولندي شنايدر من أقرب أصدقائه.

newname_0010 newname_0011 newname_0012 newname_0013

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق