توقيف 106 شخص مغربي بسبب المخدرات خلال 2016 باسبانيا

24 نوفمبر 2016آخر تحديث :
توقيف 106 شخص مغربي بسبب المخدرات خلال 2016 باسبانيا

أريفينو

كشفت إحصائيات أعلنت عنها السلطات الأمنية الاسبانية بكل من ميناء الجزيرة الخضراء وطريفة، أن 106 شخص تم توقيفهم بسبب تهم مرتبطة بالمخدرات منذ بداية سنة 2016 إلى غاية نونبر الجاري، جلهم قدموا من طنجة.

وحسب مصادر إعلامية اسبانية، فإن هذا العدد من الأشخاص الموقوفين يرتبطون بمحاولات تهريب المخدرات بكميات صغيرة مخبأة في ملابسهم أو حقائبهم أو داخل سيارتهم. وقد جرى توقيفهم بميناء الجزيرة الخضراء وميناء طريفة.   وأضافت ذات المصادر أن جل هؤلاء الموقوفين كانوا قد قدموا من ميناء طنجة المتوسط أو ميناء طنجة المدينة، وحاولوا إدخال كميات متفرقة من المخدرات إلى التراب الاسباني عبر ميناء طريفة أو الجزيرة الخضراء، وعملية توقيفهم أتت في الغالب أثناء عملية التفتيش.   وفي هذا السياق، تمكن عناصر الحرس المدني، صباح اليوم الخميس، بميناء الجزيرة الخضراء من توقيف شخصين قادمين من ميناء طنجة المتوسط وبحوزتهم أزيد من كيلوغرامين من المخدرات مخبأة داخل أجسامهم.   وقد جرى توقيف الشخصين المعنيين بعد اكتشاف محاولة تهريبهما لهذه الكمية من المخدرات، بتهمة تهديد الصحة العامة، وسيواجهان العدالة بمدينة الجزيرة الخضراء.

1479999196

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق