روما وتوتنهام يتصارعان للتعاقد مع الدولي الريفي أمرابط و يقترحان 7 ملايير سنتيم

2 يناير 2013آخر تحديث :
روما وتوتنهام يتصارعان للتعاقد مع الدولي الريفي أمرابط و يقترحان 7 ملايير سنتيم
أزواج بريطانيون يستعينون بمرشد لتحسين أدائهم الجنسيدخل نادييا روما الايطالي وتوتنهام الانكليزي على خط النجم الريفي نور الدين امرابط لاعب غلطة سراي التركي بغية التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بحسب ما ذكرته وسائل الاعلام التركية.وحسب المصدر فإن البرتغالي أندري فيلاس بواس المدير الفني لتوتنهام يسعى لتقديم عرض يقدّر بسبعة ملايين يورو من أجل ضمّ اللاعب المغربي.

و يستبعد أن تستجيب إدارة الفريق التركي لهذا العرض خاصة و أنّها دفعت مبلغ (8.5 مليون أورو) للحصول على خدماته.

من جانب آخر أكد نفس المصدر أن نور الدين امرابط تلقى عرض رسمي من إدارة نادي روما الإيطالي ، بهدف الظفر بخدمات اللاعب في الإنتقالات الشتوية القادمة.

وقال وكيل أعمال نور الدين امرابط (25 عاما) � لقد تلقيناعرض رسمي من إدارة نادي روما الإيطالي، الذي يطمح للتعاقد مع اللاعب في يناير القادم ، ونحن بدورنا عرضنا الأمر على إدارة نادي غلطة سراي التركي ، لكن لا أعتقد أن امرابط يفكر في مغادرة غلطة سراي.�

يذكر أن اللاعب ساهم بشكل كبير في تأهل نادي غلطة سراي إلى دور خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا ، وقد إستقطب الأداء الذي قدمه إهتمام عديد الأندية الأوروبية القوية.

وبدأ نورالدين أمرابط مسيرته الاحترافية في عام 2006 مع إيندهوفن الهولندي ، قبل أن يلتحق في 2007 بفريق أونيوورلد الهولندي و كانت له أيضا تجربة مع فينلو طوال موسم 2007-2008 ليعود بعد ذلك إلى فريقه الحالي غلطة سراي التركي منذ بداية عام 2011.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق