شاهد الفيديو: اعتقال المغربية “فضيلة” التي قتلت طفلها بمشاركة صديقها الاسباني

14 نوفمبر 2014آخر تحديث :
شاهد الفيديو: اعتقال المغربية “فضيلة” التي قتلت طفلها بمشاركة صديقها الاسباني

SP_167925434 (1)اسبانيا : اعتقال مغربية قتلت طفلها بمشاركة صديقها الاسباني 

موسى الراضي

تمكنت الشرطة الاسبانية من اعتقال شابة مغربية (22 سنة) بعد ضلوعها رفقة وصديقها الاسباني (33 سنة) في جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفلها الذي عثر على جثته في حقيبة قبل اكثر من اسبوع .
وكانت الشرطة الاسبانية قد كثفت تحركاتها بحثا على المتهمين ، الذين اختفيا عن الانظار بعد اقترافهما للجريمة، حيث قامت بتعميم صورهما على وسائل الاعلام كما قامت بإصدار مذكرة بحث دولية في حقهما.
وافادت مصادر مطلعة فان الشرطة تلقت العديد من المكالمات التي تفيد بتواجد المتهمين بمنطقة ليون ، وقامت بتمشيط المدينة الا ان تمكنت امس الثلاثاء من اعتقال المتهمين في حديقة عمومية.

واكدت مصادر مقربة من التحقيقات ان المتهمين اتخذا الكثير من الاحتياطات لتجنب السقوط في يد الشرطة ، وان المغربية اضطرت لممارسة الدعارة للحصول على الاموال التي انفقت في شراء المخدرات .
وتجدر الاشارة ان عمال بسكة للحديد بمدينة وافيدو عثروا يوم الاثنين ما قبل الماضي على جثة طفل مغربي يبلغ من العمر سنتين داخل حقيبة للسفر، اثناء قيامهم باعمال للصيانة حيثت اكدت نتائج التشيح الطبي انه توفي نتيجة تعرضه للتعنيف، حيث سجل وجود كسور على مستوى الرقبة واحد الساقين.

nador0107

nador0108

nador0109

nador0110

nador0111

nador0112

nador0113

nador0114

nador0115

nador0116

nador0117

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق