شاهد صور و فيديو: تصفية شاب ناظوري بالرصاص في أوتريخت الهولندية

26 ديسمبر 2014آخر تحديث :
شاهد صور و فيديو: تصفية شاب ناظوري بالرصاص في أوتريخت الهولندية

موسى الراضي

عثر ليلة الجمعة الماضي 19 ديسمبر على جثة مواطن مغربي ينحدر من الناظور داخل سيارة بمدينة اوتريخت الهولندية وعليها اثار طلقات سلاح ناري .
وافاد بلاغ للشرطة الهولندية ان الضحية يسمى قيد حياته “محمد بولعوين” ، ولقي مصرعه متاثرا بجروح احدثتها طلقات نارية تلقاها اثر هجوم تعرض له من طرف مجهولين .
واوضح ذات المصدر ان بولعوين البالغ من العمر 44 سنة اب لطفلين وكان يعيش متنقلا بين المغرب وهولندا قبل ان يتعرض للتصفية في احدى شوارع مدينة اوتريخت.
وترجح مصادر مطلعة ان تكون لهذه العملية الاجرامية علاقة بحرب التصفيات التي اندلعت بين عصابات الاتجار في المخدرات في هولندا والتي راح ضحيتها العديد من الاشخاص اغلبهم من اصل مغربي ، في الوقت الذي باشرت فيه شرطة اوتريخت تحقيقاتها لفك لغز الجريمة والوصول الى هوية الجاني او الجناة ، كما اطلقت نداء دعت فيه كل من يعرف اي معلومات يمكن ان تساعد في تغذية التحقيقات ان يتقدم بها الى المصالح الامنية.

https://youtu.be/Ay8AKUD5x_U

https://youtu.be/SHHKvgjOfgU

nador0718

nador0719

nador0720

nador0721

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق