شاهد صور و فيديو: حرب عصابات المخدرات المغربية بهولندا تودي بحياة صديقة ملاكم مغربي

10 ديسمبر 2014آخر تحديث :
شاهد صور و فيديو: حرب عصابات المخدرات المغربية بهولندا تودي بحياة صديقة ملاكم مغربي

شاهد صور و فيديو: حرب عصابات المخدرات المغربية بهولندا تودي بحياة صديقة ملاكم مغربي
موسى الراضي

الصورة: “نجيب ح” رفقة الضحية
قُتلت اول امس الاثنين 8 دجنبر امراة في الثلاثينيات من العمر رميا بالرصاص في احد شوارع مدينة امستيلفيين شمال غرب هولندا ، وذلك في اطار حرب التصفيات التي اندلعت بين عصابات الاتجار في المخدرات حسب ما رجحته الشرطة الهولندية.
وحسب الصحافة الهولندية فان الضحية ” لوز كزافييه” وهي من اصل برازيلي، كانت بالقرب من منزلها عندما اطلق عليها مجهولون كانوا على متن سيارة من نوع “بي ام دابليو” ثلاث طلقات نارية من مسدس اوتوماتيكي اردتها قتيلة في عين المكان رغم تدخل بعض الواطنين لانقاذها.
وكالعادة فقد قام افراد العصابة بإحرق السيارة التي استعملت في عملية التصفية لاخفاء اي اثر يمكن ان يساعد الشرطة في الوصول اليهم حيث عثرت الشرطة بعد ساعات من تنفيذ العملية على سيارة محترقة على بعد كيلومتر من موقع الجريمة.
وافادت مصادر مطلعة ان القتيلة هي صديقة لملاكم من اصل مغربي يسمى “نجيب .ح” يعتقد انه تسلم قيادة احدى اكبر العصابات المتورطة في عمليات التصفية في هولندا بعد اغتيال زعيمها المدعو “غونيت مارثا” بالعاصمة امستردام قبل اشهر.
وحسب ذات المصادر فان الملاكم المغربي الملقب بـ “زيغي” كان قد تعرض بدوره لمحاولة اغتيال بالقرب من الملعب الاولمبي بالعاصمة امستردام ، واختفى عن الانظار منذ ذلك الحين خوفا من تصفيته .
وترجح الشرطة ان تكون عملية التصفية هاته جاءت كعملية انتقامية من الملاكم المغربي بعد ان فشلت العصابة المنافسة في الوصول اليه شخصيا، مشيرة انها الاولى من نوعيها التي يتم فيها تصفية اصدقاء اعضاء العصابات.

nador2770

nador2761

nador2762

nador2763

nador2764

nador2765

nador2766

nador2767

nador2768

nador2769

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • zohair
    zohair منذ 9 سنوات

    wa 9otila alyawm chakhson akher bi nafs attari9at fi madinati almeere

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق