شاهد: فك لغز جريمة قتل مزدوجة لشابين ريفيين قبل 8 سنوات بهولندا

11 نوفمبر 2014آخر تحديث :
شاهد: فك لغز جريمة قتل مزدوجة لشابين ريفيين قبل 8 سنوات بهولندا

HOL_652821550شاهد: فك لغز جريمة قتل مزدوجة لشابين ريفيين قبل ثمان سنوات بهولندا
موسى الراضي
تمكنت السلطات الهولندية من فك لغز جريمة قتل وقعت قبل ثمان سنوات وراح ضحيتها شابان مغربيان ينحدران من الريف، حيث تمكن من اثبات العلاقة بين الجريمة المتهم الرئيسي في القضية الذي ضل حرا طليقا طول هذه المدة.
وكان المتهم الرئيسي “خيرت ج” قد اعتقل في وقت سابق من قبل الشرطة غير ان اختفاء جثتي القتيلين دفعها الى الافراج عنهما لعدم كفاية الأدلة، وقد تمكنت مؤخرا من اثبات علاقته بالجريمة بعد شهادة مكتوبة من بخط يد طليقته وابنها تم تقديمها للقضاء اكدا فيها ان المتهم اعترف لهما بقتله للشابين .
الشرطة الهولندية تمكنت في مايو الماضي من العثور على جثتي الشابين المغربيين الذين اختفيا منذ سنة 2006 بمنطقة ارسين جنوب شرق هولندا وذلك بعد أعمال حفر أجرتها بغابة قريبة من منزل المشتبه به الرئيسي .
وكانت التحقيقات الأولية تشير الى أن الضحيتين كريم فركور (19 سنة) وفؤاد بندلا (23 سنة) قتلا رميا بالرصاص في مايو من سنة 2006 اثناء محاولتهما سرقة مزرعة للقنب الهندي بمنطقة ارسن.

https://youtu.be/JEdzxtThboM

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق