شاهد فيديو: مصرع قاصر مغربي غرقا في مسبح بمنطقة غرناطة الاسبانية

7 يوليو 2015آخر تحديث :
شاهد فيديو: مصرع قاصر مغربي غرقا في مسبح بمنطقة غرناطة الاسبانية

GHR_310232755لقي قاصر مغربي يبلغ من العمر 17 سنة مصرعه مساء اول امس الاثنين 6 يوليوز بعد غرقه في مسبح عمومي ببلدية شلوينيه بمقاطعة غرناطة جنوب شرق اسبانيا.
وأفادت مصادر من خدمة الطوارئ باقليم الاندلس انها توصلت حوالي الساعة الحادية عشر والنصف ليلا من نفس اليوم، ببلاغ يفيد بتسلل 15 مراهقا الى مسبح عمومي كان مغلقا وسماع بعضهم يصرخون طلبا للمساعدة.
واضافت نفس المصادر ان طاقم طبي من الخدمة انتقلت على عجل الى عين مع وحدة للعناية المركزة المتنقلة، حيث عملت على انتشال الضحية وحاولة مساعدته طبيا الا انه كان قد فارق الحياة.
ورغم ان كل المؤشرات تشير الى وفاة غرقا الا ان الشرطة الاسبانية فتحت تحقيقا لمعرفة اسباب الوفاة في انتظار نتائج التشريح الطبي.
ويأتي هذا الحادث بعد حوالي اسبوعين عن غرق طفل مغربي يبلغ من العمر ثماني سنوات في مسبح حديقة عمومية بمنطة مورسيا جنوب شرق اسبانيا وبعد ثلاثة اسابيع عن وفاة طفل مغربي اخر في مسبح عمومي في منطقة نافارا شمال اسبانيا.

https://youtu.be/H6u2SljPKtY

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق