غريب: شاحنة قمامة تقتل ناظوريا بدوسلدورف الالمانية و عائلته تطالب بالتحقيق

2 فبراير 2015آخر تحديث :
غريب: شاحنة قمامة تقتل ناظوريا بدوسلدورف الالمانية و عائلته تطالب بالتحقيق

Untitled-1150-418x190فريد العلالي
أثارت وفاة المواطن المغربي عبد المالك الزيتوني المنحدر من الناظور والمقيم بألمانيا أكثر من علامة إستفهام حسب ما أوردته عائلته , بحيث كان في طريقه للتخاص من القمامة ليفاجأ بشاحنة من النوع الكبير خاصة بنقل السلع تتجه نحوه وهي سائرة إلى الخلف بسرعة كبيرة . حيث لفظ أنفاسه تحت عجلاتها بمدينة دوسلدوف الألمانية .
وتدعو عائلته إلى فتح تحقيق في الوفاة معتبرين الوفاة غير عادية بالرغم من إيمانهم بالقضاء وقدرهم , كما تنتظر من السلطات المغربية والقنصلية المغربية بدوسلدوف مباشرة هذا التحقيق .
جدير بالذكر أن عبد المالك التحق بالديار الأالمانية سنة 2011 , بعد أن تزوج بفتاة تقطن بهذا البلد واشتغل في محل تجاري , بعد أنهى دراسته الجامعية بالمغرب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 5 تعليقات
  • laila
    laila منذ 9 سنوات

    إنا لله و إنا إليه راجعون، اللهم ارزق أهله الصبر والسلوان

  • hamid
    hamid منذ 9 سنوات

    نعم هذا الرجل توفي اليوم الجمعة الماضية في مدينة دوسلدورف. وكان هذا الرجل نعمة الرجال كان دائما بشوشا ضحوكا.. الكل يبكي عليه هنا في مدينة دوسلدورف بالضبط في شارع ellestrs. وللله مااخذ وما اعطا إن للله وإن إليه راجعون.

  • kamal ak
    kamal ak منذ 9 سنوات

    ” يقول رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم -: إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلّا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعوا له”.

    ليس هناك هدايا نقدّمها لمن أحببناهم وفارقونا غير الدّعاء لهم، والطّلب من الله أن يشملهم برحمته، وقد حثّنا رسولنا الكريم على الدّعاء للميّت، وشبّه الدّعاء بالنّور الّذي يضيء عتمة القبور ويصل إلى الأموات كأنه هديّة تبشّرهم بها الملائكة على أنّها من أحبّتهم في الدّنيا، وقد سنّ رسولنا الكريم الدّعاء للميّت عقب الصّلاة فنقول: “ربّنا ارحمنا وارحم المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات، اللهمّ اغفر له وارحمه وأدخله جنّات النعيم
    اللهــــمّ يا حنَّان، يا منَّان، يا واسع الغفران، اغفر له و ارحمه، وعافه واعف عنه، و أكرم نزله، ووسّع مدخله، واغسله بالماء والثّلج والبرد، ونقِّه من الذّنوب والخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدّنس
    اللهــــمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وزوجاً خيراً من زوجه، وأدخله الجنّة وأعزّه من عذاب القبر ومن عذاب النّار.
    اللهــــمّ .. عامله بما أنت أهله، و لا تعامله بما هو أهله
    اللهــــمّ .. أجزه عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً
    اللهــــمّ .. إن كان محسناً فزد في حسناته، وإن كان مسيئاً فتجاوز عنه يا رب العالمين
    اللهــــمّ .. آنسه في وحدته، وآنسه في وحشته، وآنسه في غربته
    اللهــــمّ .. أنزله منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين
    اللهــــمّ .. أنزله منازل الصدّيقين والشّهداء والصّالحين وحسن أولئك رفيقاً
    اللهــــمّ .. اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار

  • ربيع هرفوف
    ربيع هرفوف منذ 9 سنوات

    إنا الله انا اليه راجعون . ونعم الشاب عبد المالك الزيتوني ذو اخلاق حميدة و تربية حسنة تألمنا لفراقه جداً اتمنى لإهله الصبر و السلوان , مثواه الجنة انشاء الله .

  • محمد الصغير
    محمد الصغير منذ 9 سنوات

    ان لله وان اليه راجعون ولا حولا ولا قوة الا بالله العلى العظيم اللهم ارزق أهله الصبر وسلوان تالمنا لفراقه اللهــــمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّاراللهــــمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وزوجاً خيراً من زوجه، وأدخله الجنّة وأعده من عذاب القبر ومن عذاب النّار.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق