فيديو: إصابة السعيدي “قديمة” ومباراة زامبيا تحدد مصيره مع المنتخب و طبيب المنتخب يطمئن

6 يناير 2013آخر تحديث :
فيديو: إصابة السعيدي “قديمة” ومباراة زامبيا تحدد مصيره مع المنتخب و طبيب المنتخب يطمئن

téléchargement

بينت الكشوفات الأولية التي خضع لها الدولي المغربي أسامة السعيدي على يد الطبيب عبد الرزاق هيفتي أن الآلام التي أحس على مستوى الركبة تعود لإصابة قديمة كان قد تعرض لها اللاعب.
 
هذا ومن المنتظر أن يخضع السعيدي إلى متابعة طبية دقيقة من طرف طبيب المنتخب في الأيام القادمة، على أن تظهر المباراة الودية التي سيخوضها المنتخب الوطني أمام منتخب زامبيا إمكانية خوض السعيدي للـ”كان” من عدمه.
 
وكان الناخب الوطني رشيد الطوسي قد صرح أنه وجه الدعوة إلى الزئبقي يوسف القديوي، من أجل تعويض اللاعب اسامة السعيدي إذا ما تعرض للإصابة. 
 
يذكر أن اسامة السعيدي قد غاب عن منافسات الـ”كان” الماضي بعد تعرضه للإصابة أيضا، حيث خاض شوطا واحدا أمام المنتخب التونسي.

الدكتور هيفتي:لا خوف على السعيدي والأسود يتأقلمون مع المناخ

تحديث الإثنين 7 يناير

طمأن طبيب الفريق الوطني عبد الرزاق هيفتي الجماهير المغربية التي تخوفت بعدما سمعت عن معاودة الإصابة لركبة السعيدي.

وقال المسؤول الأول عن صحة الأسود: “السعيدي غاب عن حصة واحدة بقرار من الجهاز الطبي حتى يتمكن من إستعادة لياقته وحيويته، فهو كان يعاني من إصابة مع فريقه الإنجليزي قبل حوالي 3 أسابيع وما زال غير جاهز بدنيا، سنقرر في حالته بعد معاينته خلال الأيام القليلة القادمة ونتمنى أن يستعيد كامل مؤهلاته وأطمئن الجمهور أن إصابته بسيطة.”

وعن باقي اللاعبين تابع: “إنهم بصدد التأقلم مع المناخ الرطب والحار نهارا والمعتدل ليلا، بعض اللاعبين يعانون من مشكل التأخر في النوم وهذا شيء طبيعي وسيزول بعد الإعتياد على الطقس والإرتفاع عن سطح البحر، غير ذلك فالأجواء جميلة داخل المعسكر والجميع منسجم ومتحد.”

السعيدي سليم وعاد للتداريب الطبيعية

كذب أسامة السعيدي المخاوف التي أثيرت بشأن إصابته على مستوى الركبة وعاد للتدرب بشكل طبيعي مع زملائه في الحصة التدريبية لمساء أمس.

جناح ليفربول وبعدما منح له الطبيب عبد الرزاق هيفتي الراحة في الحصة الصباحية عقب إحساسه بآلام في الركبة، رجع لأجواء التحضير وخاض التمارين التكتيكية مع المجموعة قبل إجرائه لإختبارات إنفرادية مع المعد البدني.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق