+ فيديو: مهاجرون مغاربة يثيرون الذعر داخل قطار ببرشلونة بعد اعلانهم الإنتماء لـ”داعش”

22 يوليو 2015آخر تحديث :
+ فيديو: مهاجرون مغاربة يثيرون الذعر داخل قطار ببرشلونة بعد اعلانهم الإنتماء لـ”داعش”

DAI_516301859موسى الراضي
قام اربعة شبان مغاربة امس الاثنين 20 يوليوز ، بالاعتداء على حراس الامن داخل قطار يربط بين مدينة برشلونة وليدا ، بعد ان طالبوهم بإبراز تذكرة السفر.
وحسب شهود عيان فان الشباب الاربعة هددوا حراس الامن، واعلنوا أنهم ينتمون إلى تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام المعروف بـ”داعش”، حيث قال أحدهم مهددا أحد الحراس “أنا ورفاقي نَْنتمي إلى “داعش” وسوف نقطع رأسك”، مما خلف حالة من الذعر والخوف في صفوف الركاب.
ُ واظهر شريط فيديو وثّقه راكب كان على متن القطار، أحد الشبان وهو يرفع قبضته في وجه الحراس، في الوقت الذي يُأنّبه الركاب على موقفه هذا، قبل ان يقوم بالضغط على زر التوقف في حالة الطوارئ، ويقفز رفقة رفاقه الى خارج القطار، ليقوم أحدهم برشق القطار بالحجارة.
وأفادت مصادر من الشرطة الكاتالونية أن الشبان الأربعة، من جنسية مغربية ومعروفين لدى الشرطة بإثارة الشغب والإزعاج، ولا علاقة لهم بأي مجموعة جهادية، مشيرا أنها ليست المرة الاولى التي تقوم بها هذه المجموعة بإثارة المشاكل والدخول في مشادات كلامية مع الشرطة والمواطنين.

https://youtu.be/g1ThiC0QiEI

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق