قضية “فكري” تدفع نشطاء بأوروبا للاحتجاج امام المفوضية الاوروبية

28 نوفمبر 2016آخر تحديث :
قضية “فكري” تدفع نشطاء بأوروبا للاحتجاج امام المفوضية الاوروبية

أريفينو

دعت “لجنة متابعة قضية الشهيد محسن فكري ببلجيكا” الى تنظيم وقفة احتجاجية امام مقر المفوضية الاوروبية يوم 10 ديسمبر المتزامن مع الإعلان اليوم العالمي لحقوق الإنسان  بالتنسيق مع نشطاء من هولندا، فرنسا،إسبانيا وباقي الدول الأوروبية.

وتاتي هذه الوقفة التي ستنظم تحت شعار ” كلنا محسن فكري..لا للحكرة” ، بعد اجتماع عقدته اللجنة لدراسة الخطوات الاحتجاجية للتعبير عن تضامنهم اللا مشروط مع الحراك الشعبي بمنطقة الريف خاصة والمغرب عامة حسب بلاغ للجنة.

وشارت اللجنة في ذات البيان الذي توصلت شبكة دليل الريف بنصه انه سيتم تنظيم ندوة بالتزامن مع الوقفة الاحتجاجية ستعالج “الجرائم اللانسانية، الساسية ، الاجتماعية والاقتصادية التي ارتكبها النظام المتسلط على الشعب المغربي ” على حد تعبير البلاغ .

ودعت اللجنة “كافة الاطارات والهيآت الحقوقية والديموقراطية البلجيكية والاوروبية للمشاركة في هذه الوقفة الاحتجاجية المقررة على الساعة الثانية زوالاً أمام المفوضية الاوروبية.

668_334_1477994630ii

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق