لم يأكل منذ 3 أيام..الحكم على مغربي في فرنسا بـ3 أشهر سجناً من أجل سرقة قطعة جبن

23 نوفمبر 2016آخر تحديث :
لم يأكل منذ 3 أيام..الحكم على مغربي في فرنسا بـ3 أشهر سجناً من أجل سرقة قطعة جبن

أريفينو

في واقعة غريبة، أصدرت المحكمة الجنائية في تولوز جنوبي غربي فرنسا حكمها بسجن مهاجر مغربي لمدة ثلاثة أشهر نافذة لإدانته بسرقة قطعة جبن من متجر بالمدينة.

صحيفة “لا ديباش دو ميدي”، أوردت نقلًا عن المهاجر البالغ من العمر 22 عاما المقيم بالمدينة بطريقة غير قانونية قوله للقضاة أثناء محاكمته إنه اضطر لسرقة قطعة الجبن لأنه لم يأكل منذ ثلاثة أيام.

وبحسب الصحيفة، فإن الشاب المغربي سرق قطعة الجبن الأربعاء الماضي من متجر “آلبي” في تولوز قبل رصده من قبل أمن المتجر الذي ألقى القبض عليه، في حين تمكن “شريكه” من الفرار.

وأثناء محاكمته، قال المتهم للقضاة إنها المرة الأولى التي يسرق فيها، وإنه اضطر إلى ذلك لأنه لم يأكل شيئا منذ ثلاثة أيام وطالب المدّعي العام بسجن الشاب لمدة تتراوح بين 5 و8 أشهر نافذة، رغم أن سجلّ الأخير خال من السوابق العدلية، وفي نهاية الجلسة قضت المحكمة بسجن المتهم لمدة ثلاثة أشهر نافذة مع اعتقاله على الفور.

41975

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • عبد الله
    عبد الله منذ 7 سنوات

    لم ياكل مند ثلاثة ايام انا اتساءل لو بقى فى وطنه هل سيبقى بدون طعام هده المدة اقول وبدون تردد ان المغرب فيه خير كثير وعيشة طيبة وحرية ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ولاكن اكثر الناس يفضلون الدهاب الى اروروبا والعيش فى مدلة ومهانة وخاصة فى هدا العصر على كل انا افضل العيش فى المغرب ولو كنت فقيرا لا املك شيئا بدلا من العيش فى اروروبا ولو بمدخول مرتفع

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق