مقتل مهاجرين مغربيين في جريمتين منفصلتين ببرشلونة ومدريد

15 أغسطس 2014آخر تحديث :
مقتل مهاجرين مغربيين في جريمتين منفصلتين ببرشلونة ومدريد

موسى الراضي
عثرت الشرطة الاسبانية صباح اليوم الجمعة على جثة مواطن مغربي يبلغ من العمر 41 سنة قتل ليلة امس بعد شجار استعمل فيه الجاني السلاح الابيض بالعاصمة مدريد.
وافاد المتحدث باسم شرطة مدريد لوسائل الاعلام ان الضحية يدعى عبد العزيز . ب وتوفي بعد ان تلقى طعنة بواسطة سلاح ابيض على مستوى الجانب الايسر من بطنه داخل شقته الكائنة بحي تطوان بمدريد.
واضاف ذات المصدر ان الشرطة تمكنت من العثور على سلاح الجريمة بصندوق للقمامة بذات الحي كما اكد انه تم القاء القبض على الجاني دون اعطاء المزيد من التفاصل حول هويته .
وفي ذات السياق عثرت الشرطة الكاتالونية صباح امس الخميس على جثة مغربي اخر يبلغ من العمر 42 سنة بمنطقة فاليرنا نواحي برشلونة تعرض للطعن بواسطة سيف على يد مواطن اسباني ذو سوابق قضائية .
وذكر مصدر مقرب من التحقيقات ان الجاني سلم نفسه للشرطة مباشرة بعد ارتكابه للجريمة فيما لاتزال التحقيقات جارية لمعرفة الاسباب التي تقف وراء اقترافه لهذه الجريمة .
وافاد نفس المصدر ان الضحية كان يعمل حارسا في ورشة للبناء بذات المنطقة وكان قد نشب بينه وبين الجاني مناوشات في وقت سابق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق