“بلاك بيري” تحصل على 200,000 طلب مسبق لهاتفها الذكي “باسبورت”

29 سبتمبر 2014آخر تحديث :
“بلاك بيري” تحصل على 200,000 طلب مسبق لهاتفها الذكي “باسبورت”

"بلاك بيري" تعلن عن 200,000 طلب مسبق لهاتفها الذكي "باسبورت"

قال الرئيس التنفيذي لـ “بلاك بيري” جون تشن إن الشركة تلقت 200,000 طلب مسبق لهاتفها الذكي الذي أعلنت عنه الأسبوع الماضي، “بلاك بيري باسبورت” BlackBerry Passport.

وقال تشن إنه قد تم بيع جميع مخزون الشركة من الهاتف الذكي الجديد على مخزن “بلاك بيري” في ست ساعات فقط، ومن موقع “أمازون” في عشر ساعات.

وقال تشن في مؤتمر مع محللين عقد أمس الجمعة، إن وتيرة الطلب المسبق للهاتف الجديد الذي يمتاز بشكله المربع، أفضل بالمقارنة مع مبيعات أجهزة الشركة الأخيرة، وأضاف أن “بلاك بيري” قد ترى تحسنا في عائداتها من بيع الجهاز.

وكانت “بلاك بيري” أعلنت أمس الجمعة أيضا عن خسائر في نتائجها المالية للربع الثاني من سنتها المالية، أقل من المتوقع، ولكن عائداتها جاءت أقل بقليل من توقعات “وول ستريت”.

ويعد هاتف “بلاك بيري باسبورت”، الذي يجمع بين شاشة كبيرة مربعة الشكل ولوحة مفاتيح فيزيائية، أول هاتف ذكي تطلقه “بلاك بيري” خلال السنتين الماضيتين.

وقال تشن إن هناك جهازا آخر جديدا يستند إلى نموذج هاتف “كيو 10″ التابع للشركة من المتوقع أن يجري إطلاقه خلال الشهرين القادمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق