إبن الحسيمة ابراهيم أفلاي: سعيد بتجديد عقدي مع برشلونة وأفتخر بأصولي الأمازيغية

29 يوليو 2012آخر تحديث :
إبن الحسيمة ابراهيم أفلاي: سعيد بتجديد عقدي مع برشلونة وأفتخر بأصولي الأمازيغية

عماد خوري

قال إبراهيم أفلاي اللاعب المغربي الأصل الهولندي الجنسية، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، إنه سعيد بتجديد عقده مع برشلونة ، مبرزا رغبته في تقديم عروض أفضل هذا الموسم بعد أن حالت الإصابات دون ظهوره بشكل مستمر في تشكيلة الفريق الإسباني، الذي اعتبر حمل قميصه مفخرة لكل لاعب، مؤكدا أن العقد الذي يربطه بالبارسا يمتد لثلاث سنوات، نافيا بذلك الأخبار التي ترددت حول عزم الفريق الكتالوني إعارته لإحدى الأندية الإسبانية.

وحاول أفلاي في المؤتمر الصحفي التي أعقبت المباراة التي جمعت الرجاء البيضاوي ببرشلونة، التقليص من حجم الخسارة الثقيلة أمام رفاق أفلاي بثمانية أهداف لصفر، وأشار إلى أن الرجاء يبقى فريقا كبيرا لأنه حاز على لقب بطل إفريقيا لمرات عديدة، وأعرب عن افتخاره بأصوله الأمازيجية بحكم انحداره من منطقة الريف شمال المغرب وتحديدا من مدينة الحسيمة التي قال إنه عاشق لفريقها شباب الريف الحسيمي.

وتحدث أفلاي ابن الريف المغربي الذي ولد ونشأ في هولندا باللهجة المغربية، كما تحدث مع بعض المغاربة الريفيين باللهجة الأمازيجية، التي تعتبر هويته ورمز انتمائه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • salwa
    salwa منذ 12 سنة

    viva miss n tmarth ino roh ach yahfad arabé

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق