الحسيمة: الرضيعة نيرمين الخطابي تنادي ذوي القلوب الرحيمة

24 فبراير 2013آخر تحديث :
الحسيمة: الرضيعة نيرمين الخطابي تنادي ذوي القلوب الرحيمة

مراسلة خاصة

تعاني الرضيعة نيرمين الخطابي المصابة بمرض في القلب يتطلب مبلغا ماليا يفوق 110.000,00 درهم (مائة وعشرة الاف درهم) دون احتساب المصاريف المرفقة.
لذا يتقدم والد الرضيعة السيد : محمد الخطابي الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم R94097 ، الى ذوي القلوب الرحيمة لتقديم يد المساعدة في مصاريف علاج ابنته المصابة بمرض في القلب والتي تتطلب مصاريف جد باهظة يصعب عليه وهو المستخدم كحارس لدى شركة خاصة في المعهد المتخصص للفندقة والسياحة بالحسيمة .
وأمام هذه الحالة الانسانية يناشد السيد محمد الخطابي ذوي القلوب الرحيمة ، من محسنين و مسؤولين و فاعلين جمعوين ونقابيين وحقوقين وعامة الناس ، ممن يستبشر فيهم خيرا لدعمه في ضائقته هذه. سواء بما هو مادي أو توجيه أو اعانة في اجراء هذه العملية التي تأخر في اجرائها
وللإشارة فقد وعدت مشكورة جمعية الأعمال الخيرية لعلاج أمراض القلب بالدار البيضاء بالتكفل بمبلغ 50.000.00 درهم (خمسين ألف درهم) ويبقى عليه تدبر مبلغ 60.000.00 درهم (ستين ألف درهم ) في أقرب الآجال.
وللمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالسيد محمد الخطابي على الرقم الهاتفي التالي : 0668069963
والله لا يضيع أجر من أحسن عملا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق