السيبة في الحسيمة: اعتداء وسرقة امرأة متزوجة في واضحة النهار تحت التهديد بالسلاح الأبيض

19 أغسطس 2015آخر تحديث :
السيبة في الحسيمة: اعتداء وسرقة امرأة متزوجة في واضحة النهار تحت التهديد بالسلاح الأبيض

01_232881597موسى الراضي
فيما يؤشر على تدهور خطير للوضع الأمني بالحسيمة، توصلت مصادر الجريدة بنبأ تعرض إحدى السيدات إلى عملية سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، في وسط مدينة الحسيمة و في واضحة النهار . السيدة (س.ش) التي توجد في وضعية نفسية حرجة تحكي أنها مباشرة بعد مغادرتها لمحل لحلاقة النساء يوم السبت 15 غشت الجاري على الساعة الرابعة و النصف بعد الزوال، وبينما كانت متوجهة إلى سيارتها الخاصة قصد مغادرة المكان انتبهت إلى وجود شخص يتعقب خطواتها و يطلب منها التوقف لاستفسارها في أمر ما. و دون أن تبالي لإلحاحه واصلت سيرها، إلى أن فتحت باب السيارة وركبت بالمقعد الأمامي إلا أنها فوجئت بذلك الشخص يمسك بباب السيارة و يمنعها من إغلاقه و في لحظة ذهول أحست بسكين بارد يوضع فوق عنقها، مرفوقا بالسب و النهر و التهديد إن هي رفعت عقيرتها حتى .
بمزيج من الصراخ و التوسل كانت الضحية تناجي المجرم أن لا يؤذيها وهي الزوجة والأم لطفلين لم يتجاوزا سنتهما الرابعة ، سلمته كل ما كانت تملكه في تلك اللحظة من محتويات محفظتها بالإضافة إلى هاتفها النقال.
بعد اتصال بزوجها الذي وجدها في حالة نفسية مهزوزة من شدة الفزع ، توجها إلى مفوضية الشرطة قصد تقديم بلاغ في الموضوع، و لاتزال الأبحاث جارية لتحديد هوية الجاني، وتوقيفه مما يضع استفهامات كبرى حول ما آل إليه الوضع الأمني بالمدينة، الذي بدأ يدق ناقوس الخطر حول أمن و سلامة المواطنين العزل الذين يعيشون تحت رحمة قطاع الطرق و المنحرفين والمجرمين الذين يعتدون في صمت على المواطنين ( ات )، دون أن يطالهم العقاب.
للإشارة فمكان وقوع الجناية هو شارع جابر بن حيان على بعد عشرات الأمتار من مقر الخزينة ( و راء ثانوية البادسي).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق