جمعية زمزم تتكفل بتوزيع قفف رمضان على الأسر المعوزة بالحسيمة

5 أغسطس 2012آخر تحديث :
جمعية زمزم تتكفل بتوزيع قفف رمضان على الأسر المعوزة بالحسيمة

 فؤاد بنعلي ـ الحسيمة

بالموازاة مع عملية إفطار الصائم التي تنظمها جمعية زمزم للأعمال الخيرية بالحسيمة طيلة شهر رمضان المبارك، قامت هذه الأخيرة يوم السبت 15 رمضان و تحت شعار ” التفاتة ” بتوزيع عدة قفف رمضانية على الأسر المعوزة تتضمن كل اللوازم الأساسية من المواد الغذائية الرمضانية و ذلك بفضاء مركز الشريف الإدريسي بحديقة 3 مارس بالحسيمة.

تقول السيدة (ف.أ) التي استفادت بإحدى القفف الرمضانية و علامات الفرح بادية على وجهها، إنها تثمن المجهودات المبذولة من طرف جمعية زمزم للأعمال الخيرية بالحسيمة من أجل إشراك الجميع فرحة رمضان و إشعار الآخرين بأهمية العمل الخيري التطوعي، كما لم يفتها أن تشكر جميع المحسنين الذين ساهموا مع الجمعية في إنجاح هذه المبادرة الخيرية.

جدير بالذكر أنه و حسب إدارة الجمعية فإن الشطر الثاني من عملية ” التفاتة ” لتوزيع قفف رمضان ستكون في الأسبوع الأخير من الشهر الكريم و ستشمل عدة أسر معوزة لم يسبق لها أن استفادت في الشطر الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • alfanan abdelalierrahmani
    alfanan abdelalierrahmani منذ 12 سنة

    merci infiniment au associations qui travaillent pour le bien etre des gants, c’est vraimanet bien,

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق