درك الدريوش يعتقل زوجا عنف زوجته وهو في حالة سكر طافح ويعتقل آخر أحدث فوضى بالشارع العام

19 يوليو 2016آخر تحديث :
درك الدريوش يعتقل زوجا عنف زوجته وهو في حالة سكر طافح ويعتقل آخر أحدث فوضى بالشارع العام

أريفينو

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز الدريوش ليلة أمس السبت 16 يوليوز الجاري من إعتقال شخصين بتهمة السكر العلني، وذلك في إطار حملة تمشيطية تقودها منذ اليوم الثاني من عيد الفطر، قصد القضاء على كل الظواهر المخلّة بالقانون.

وحسب مصادر جيدة الإطلاع، فإن الشخص الأول تم إعتقاله بالقرب من منزله بعد أن توصلت عناصر الدرك بشكاية مباشرة من زوجته بعد أن حلّت بالمركز وهي تعاني من آثار عنف لفظي وجسدي، لتنتقل بعدها دورية للدرك على الفور لإعتقال المتهم أمام منزله بحي الأمل الشرقي، وهو في حالة سكر طافح مصحوبة بإزعاج وصراخ لساكنة الحي.

بينما تم اعتقال الشخص الثاني من طرف ذات الدورية بعد مدة وجيزة بمحيط المدينة، وهو في حالة متقدمة من السكر، لتقتادهما عناصر الدرك الملكي للمخفر، حيث تم وضعهما رهن الحراسة النظرية وتحرر محضرا في حقّهما في إنتظار إحالتما على أنظار النيابة العامة لمواجهتهما بالمنسوب إليهما.

حري بالذكر، أن عناصر الدرك الملكي بالدريوش ورغم قلتها ومواردها اللوجيستيكية، أطلقت منذ عيد الفطر المنقضي حملة تمشيطية واسعة النطاق شملت أرجاء ومحيط المدينة وكذا تراب جماعة أمطالسة في خطوة لتقليص ومن ثم القضاء على مختلف الظواهر المشينة والمخلة بالآداب والأمن.

gendarmerie_royal

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق