شاهد بالصور والفيديو.. ساكنة الحسيمة تخرج للشارع في “جمعة الغضب” وتشعل الشموع تضامنا مع الشهيد محسن فكري

4 نوفمبر 2016آخر تحديث :
شاهد بالصور والفيديو.. ساكنة الحسيمة تخرج للشارع في “جمعة الغضب” وتشعل الشموع تضامنا مع الشهيد محسن فكري

أريفينو

استمرارا في الاحتجاجات على مقتل بائع السمك “فكري محسن “طحنا” في شاحنة لجمع النفايات، شهدت مدينة الحسيمة مساء اليوم الجمعة 4 نونبر، تظاهرة حاشدة وسط المدينة، شارك فيها عشرات الالاف من المواطنين من مختلف الاعمار.

وإستهلت الوقفة بتجمع حاشد في الساحة الكبرى وسط مدينة الحسيمة، توّجت بمسيرة حاشدة بالشموع أضاءت شوارع المدينة، في مشهد حضاري شدّ أنظار كل المتتبعين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذا التظاهرة التي سميت بـ”جمعة الغضب” بعد اسبوع عن مقتل محسن بطريقة بشعة اهتز لها الراي العام الوطني والدولي، وأشعلت احتجاجات في مختلف المدن المغربية.

ورفع المحتجون شعارات تطالب بالقصاص من المسؤولين عن مقتل “شهيد لقمة العيش” ، واخرى ضد “الحكرة” التي تمارس على الفئة الهشمة من الشعب المغربي، بالاضافة الى شعارات ذات طابع اجتماعي واقتصادي.

واكد المحتجون على استمرارهم في نهج الاحتجاج السلمي والمنظم، الى غاية تحقيق جميع مطالبهم المتعلقة بقضية “محسن” وباقي المطالب الاجتماعية والاقتصادية، خصوصا في ظل ازمة خانقة تعيشها المنطقة، نتيجة البطالة المتفشية في صفوف الشباب، لغياب فرص الشغل.

https://www.youtube.com/watch?v=g2XIIeSae64&feature=youtu.be

 

dsfggg dz dzdz dzf fdziles fildzes filhtres frhfrhr fz geg gfege ggg ght hr

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق