عامل اقليم الحسيمة يفي بتعهده لفائدة عمال الحليب ببني بوعياش

21 ديسمبر 2016آخر تحديث :
عامل اقليم الحسيمة يفي بتعهده لفائدة عمال الحليب ببني بوعياش

أريفينو

انعقد الجمع العام لاتحاد التعاونيات الفلاحية صباح هذا اليوم ببني بوعياش بحضور جميع الأعضاء وكل الهيئات الإدارية المعنية، حيث تم التداول في نقطتين مدرجة بجدول الأعمال وتتعلق الأولى بالبت في تشكيلة المجلس الإداري للإتحاد والثانية بالجمع العام الاستثنائي للاتحاد لملائمة نظامه الأساسي مع القانون رقم  112.12 المتعلق بالتعاونيات.

 

بالنسبة للنقطة الأولى، فقد أسفرت الأشغال عن التشكيلة التالية لمجلس إدارة الإتحاد:

  • الرئيس: عبد الله الخطابي،
  • نائب الرئيس: مكي الزموري،
  • الكاتب العام: شعيب أفلاح،
  • نائب الكاتب العام: مسعود اولاد علي،
  • أمين المال: بوخيار الجعواني،
  • نائب أمين المال: محمد المعيزي،

أما بخصوص النقطة الثانية، المتعلقة بدراسة ومناقشة مشروع النظام الأساسي الجديد للاتحاد، حيث تقررتحديد يوم 26 من الشهر الجاري كتاريخ لعقد الجمع العام الاستثنائي للمصادقة عليها وتحقيق الملائمة القانونية اللازمة.

وتعد هذه المحطة، مرحلة ضرورية ومدخل أساسي لمعالجة نزاع الشغل القائم منذ 2013، للانتقال للمرحلة المقبلة لتحقيق التوافق بالحوار البناء والمفاوضات الايجابية والجادة بين الشركاء الإداريين وممثلي العمال لإيجاد أرضية رضائية بين أطراف النزاع قصد فضه وتشجيع هذه الوحدة الإنتاجية على الاستمرارية والتطور في بيئة حاضنة ومشجعة على الاستثمار والإنتاج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • مواطن
    مواطن منذ 7 سنوات

    الكمون حتى طحنو يبد يطلق الريحة.الفسدة هما هذو

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق