مندوب الصحة بالحسيمة يرفض استقبال المواطنين

23 سبتمبر 2016آخر تحديث :
مندوب الصحة بالحسيمة يرفض استقبال المواطنين

أريفينو

“مندوب متعجرف ولا يستقبل المواطنين”، بهذه الجملة وصف مواطن من مدينة الحسيمة المندوب الاقليمي لوزارة الصحة، بعد ان رفض الاخير استقباله لتقديم شكاية.

وقال المواطن ذاته في تصريح لشبكة دليل الريف، انه قبل يومين وجد شخص ينحدر من دوار امنود بجماعة النكور في الشارع العام بالحسيمة يعاني من مضاعفات المرض، قام بنقله الى المستشفى الاقليمي بالحسيمة ، حيث تبين انه كان قد راجع طبيب بذات المستشفى ومنح له موعد الى غاية شهر يناير من السنة القادمة، رغم ان حالته جد مستعجلة.

وأضاف انه قصد المندوب الاقليمي للصحة لاستفساره عن كيفية منح لمريض في حالة خطيرة موعد يمتد لاكثر من ثلاثة اشهر، الا أن المسؤول الاول عن قطاع الصحة بالحسيمة رفض استقباله وردّ عليه عبر موظف الاستقبال قائلا “معني مندير ليك”.

إحساس هذا المواطن بالحكرة دفعته لدق باب عامل اقليم الحسيمة، الذي استقبله واستمع لشكايته، كما تدخل لمتابعة قضية المريض الذي كاد يفقد حياته نتيجة لا مبالاة بعض المسؤولين، واستهتارهم بحياة المواطنين.

وأكد هذا المواطن ان عدم استقباله من طرف مندوب الصحة، ليست حالة فريدة بل الامر يتكرر مع جميع المواطنين الذين يحاولون تقديم شكايتهم لهذا المندوب المتعجرف حسب قوله، خاصة ان بعضهم يأتون من مناطق بعيدة كدائرتي تارجيست وكتامة، حيث التمس من وزير الصحة وعامل اقليم الحسيمة بالتدخل قصد وضع لهذا التصرفات التي كان يعتقد انها اصبحت من الماضي.

dil_322814785

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق