أخنوش يغلق الباب في وجه طالبي اللجوء من حزب الياس العماري ويتوعد بأشد العقوبات لمناضلي حزب الحمامة …

5 يناير 2017آخر تحديث :
أخنوش يغلق الباب في وجه طالبي اللجوء من حزب الياس العماري ويتوعد بأشد العقوبات لمناضلي حزب الحمامة …

أريفينو

كشفت جريدة “الأسبوع” ، أن عزيز أخنوش، الرئيس الجديد لحزب التجمع الوطني للأحرار، أوصى جميع المنسقين الجهويين والمسؤولين الإقليميين لحزب الأحرار بالحفاظ على العلاقة الجيدة مع القيادات الجهوية والإقليمية للأحزاب الأخرى وخاصة حزب الأصالة والمعاصرة .

وأضافت الجريدة نقلا عن مصدر من داخل الحزب، أن أخنوش حث مسؤولي حزبه في مختلف الأقاليم بعدم فتح الباب لالتحاق مناضلين ومنتخبين من باقي الأحزاب وخاصة من حزب الأصالة والمعاصرة بحزب الأحرار، مهددا بأشد العقوبات في حالة خرق هذا المقتضى، داعيا إياهم إلى الانفتاح على مناضلين جدد لا علاقة لهم بالسياسية وأن يبتعدوا بشدة عن أي استقطاب من مناضلي ومناضلات حزب “الجرار”.

 

وكانت  الجريدة ذاتها قد علمت أنه بمجرد انتخاب عزيز أخنوش رئيسا جديدا للأحرار، وقرار إلياس العماري باختيار حزبه الاصطفاف رسميا في المعارضة، قرر عدد من الأعيان ورجال المال والأعمال الباميين الالتحاق بصفوف حزب الأحرار قبل أن يقرر أخنوش إغلاق الباب في وجه هؤلاء.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق