أخيراً.. واتساب يطلق ميزة طال انتظارها

30 أكتوبر 2017آخر تحديث :
أخيراً.. واتساب يطلق ميزة طال انتظارها

متابعة
بعد حوالي سنة عن إعلان تطبيق المحادثة الفورية الشهير واتساب، تم إطلاق أخيرا، خدمة حذف الرسائل التي يتم ارسالها عن طريق الخطأ، باتت هذه الامكانية متاحة لزبناء التطبيق البالغ عدد زبنائه أزيد من مليار شخص في مختلف بقاع العالم.

وتتيح الميزة الجديدة لكل من بعث رسالة إلى شخص آخر أو إلى مجموعة، أن يتراجع عنها لكن داخل أجل سبعة دقائق وحتى بعد أن يطلع عليها المتلقي.

وتهدف شركة واتساب، المالكة أيضاً لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى رفع الحرج الذي يقع فيه زبناء كثيرون يرسلون رسائل وفي بعض الأحيان صور وفيديوهات، قد تكون حميمية، لأشخاص آخرين عن طريق الخطأ، ولا يمكنهم التراجع عنها.

وللاستفادة من هذه الميزة الجديدة، فسيحتاج كل من المرسَل والمستقبِل إلى أحدث نسخة من تطبيق واتساب بغض النظر عن نظام الهاتف سواء كانت اندرويد أو iOS أو ويندوز فون.

ولحذف الرسائل، فإن المستخدم بحاجة للضغط بشكل مطول على الرسالة لتظهر قائمة ببعض الخيارات، يختار منها “حذف الرسالة” أو “الحذف عند الجميع”، مع القدرة على تحديد أكثر من رسالة وحذفها فى نفس الوقت، ويشمل الحذف الرسائل النصية ومقاطع الفيديو والصور.

ويشار إلى أن هذه الميزة تم إطلاقها في بعض الدول كخطوة أولى، وستصل باقي دول العالم بالتدريج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق